شهر أبريل, شهر مليء بألعاب رائعة و أخرى أعيد إنتاجها من جديد نظرا للإعجاب الكبير الذي حققته في ذالك الوقت, و عندما يتعلق بالألعاب القادمة فإن 2020 تتشكل بالفعل لتكون عاما كبيرا و مع بعض العناوين الأكثر إثارة في المستقبل القريب, و قد تبين أن هناك الكثير مما سيثير حماسنا كلاعبين أو مشاهدين في الأشهر القادمة.

تمكنت من وضع قائمة بها مجموعة من الألعاب الرائعة و التي من المؤكد أن تحقق إعجاب العرب أينما وجدوا و التي سيتم إصدارها في عام 2020 و على مجموعة متنوعة من المنصات مثل : بلايستيشن 4 / إكسبوكس وان / نينتاندو سويتش و دون أن ننسى الحاسوب الذي يعد من أقوى المنصات التي تتيح للاعبين عرض و مشاهدة أفضل و أقوى ألعابهم المفضلة .

في هذا الفيديو قمت بوضع تقويم عن مجموعة من الألعاب المرتقب صدورها في 2020 و في مكان واحد , مع معلومات عن اللعبة و عن تاريخ الإصدار و التي تحمل معها أيضا ذكريات جميلة أيضا لعشاق ألعاب الجيل الأول من بلايستيشن و مع مجموعة أخرى من العناوين الجديدة بأفكار رائعة استطاعة الدخول في القائمة و إذا لاحظت أنني نسيت شيء ما , فلا تتردد في إخباري !

هامة : قد يتم تغيير تاريخ إصدار الألعاب بسبب أنها لم تكتمل بعد , أو لأسباب أخرى لذا فؤصيك أن تضع إشارة مرجعية لهذه الصفحة حتى تتوصل بأخر التحديثات .