سلسلة جديدة من Call Of Duty تحكي أيضا عن الحرب و تفتح المجال إلى إكتشاف هياكل خارجية و سلطتهم مع سيناريوهات خارجية . نسخة الألفا هذه حصرية لجهاز بلايستيشن 4 , تم تصميمها للتسلية في نهاية الأسبوع و هي مفتوحة للجميع .

النسخة الجديدة من اللعبة تسمح لك أن تضع يدك على المعارك النارية مع الوضع 2 ضد 2 مع إمكانية إختيار الوضع التي تريد . يوجد في اللعبة وضعان الأول يجعلك تدخل إلى ساحة المعركة بدون سلاحة و على اللاعبين العثور على أصدقائهم و هزيمة المعارضين ,أما الأخر فيمكنك إستعمال السلاح مع تواجد إختلاف كبير خلال الإشتباكات .

و فيما يتعلق بالأسلحة المستعملة في اللعبة فهي كثيرة تجعلك تعترف بأن الشعور جيد لتواجد مجموعة من الأسلحة الثقيلة بها صوت واقعي , أما طريقة اللعب فهي قريبة شيئ ما من Battlefield .

أيضا يمكن أن نتوقع أن كل شيء لن يتسبب في إفساد رأي الأغلبية بسبب وفرة الإمتيازات و السترات الوقائية من الرصاص أو المنشطات التي تعمل على الرفع من معنويات الاعب للعثور على الحياة , لكن يمكن القول أن هذه النسخة ستكون مشجعة إلى حد ما .

و على ما يبدو أن السلسلة الجديدة من اللعبة ستكون منافس قوي خلال الأيام المقبلة لألعاب المعارك الشهيرة , لأننا نجد أن هناك فورت نايت و ببجي , و لأنها تخطت التوقعا ت حيث وصلت المبيعات إلى 35 مليون نسخة عبر متجر جوجل بلاي و أب ستور , كما أنها حققت أفضل النتائج لكونها من التطبيقات التي حصلت على رقم لا يستهان به في عدد المبيعات خاصة أنه تم تحديثها و لأول مرة لتعمل على أجهزة الجوال .