إذا كانت هناك معلومات أخرى لم ننتبه لها حتى الأن فيمكن القول أنها هي قدرة جهاز بلايستيشن 5 و التي تم التصريح مؤخرا بها مع التأكيد أنها ستكون كوحدة معالج مركزية AMD Zen Technology 2 ويقال أنه بالفعل سيتم تسجيلها بسرعة 3.2 جيكا هرتز مع الأنوية الثمانية ((08Corps و 16 أنوية الأخرى(16Corps) التي هي من نوع أخر .

و ما يجب معرفته أيضا هو أنه هناك فرق بين جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 من حيث قدرة المعالج الذي أصبح ذو أهمية كبيرة لأن هناك تحول لابأس به في قدرة المعالج الذي أصبح يحمل ضعف عدد القلوب و تواثرها مع إمكانية حوسبة أكثر تعقيدا للتعامل مع الذكاء الإصطناعي , وأما بالنسبة للمعالج الصور PS5 فيقال أن هناك إشاعة قوية تثبة تواجد بطاقة رسومات أقل قوة من Nvdia 1080 GTX .

هناك الكثير من المواصفات لم نعرف تفاصيلها بشكل أدق و لكن يمكن القول أن هناك تحسن في سرعة المعالج و يعني ذالك أن وحدة المعالجة المركزية ستكون جيدة جدا مقارنة بالجهاز الحالي و أنه من المحتمل أن لا تكون مشاكل في عدم التوافق في الألعاب المتواجدة في مكتبة بلايستيشن الرقمية بأكملها .

بالنسبة لموعد الإصدار Playstation 5 فيقال أنه سيكون العام المقبل في جميع أنحاء العالم , لذا سنبقيك على إطلاع دائم على التقنية المستعملة في الجهاز بمجرد أن يأتي المزيد منها , فقط كونو على إطلاع دائم على أخر الأخبار .