في كل شهر بلايستيشن بلاس تقدم لمشتركيها أفضل الألعاب على الإنترنت , حيث تعرض لعبتين على الأقل من قائمة متجر ألعاب بلايستيشن يتم فقط تنزيلها عبر الشبكة بشرط أن يكون اللاعب مشترك في تلك الخدمة .

أما في هذا الشهر فتعرض لنا لعبتين قويتين ستجدونهما معروضتان بين 03 مارس و 06 أبريل .

Shadow of the Colossus

لعبة رائعة مع عنوان لا مثيل له و تتحدث عن بطل مسلح بسيف بسيط و قوس يكافح من أجل إحياء أميرة و في مواجهة 16 عملاقا يحاولون القضاء عليها . يسافر هذا الشاب إلى المناطق المهجورة المقدسة لإعطاء حياة جديدة لتلك الفتاة الصغيرة , و الشيء الغير مؤلوف في اللعبة هو أنها لا تتوفر على مدن لستكشافها و لا توجد شخصيات تتفاعل معها .

سوف تحتاج فقط أن تكون مصمما على تحقيق هذفك حتى تتمكن من هزيمة كل تلك العمالقة و الوصول إلى المناطق التي يمكن أن تستريح فيها .

اللعبة متوفرة لتنزيل و بشكل مجاني على نظام بلايستيشن 4 , و هي لعبة رائعة و بها العديد من الرسومات المتحركة التي زادتها جمالا .

Sonic Forces

تعرض لنا أيضا بلايستيشن و في هذا الشهر لعبة جد معروفة بطابعها المليء بالحركة و التي تخلو من كل ما هو عنيف و هي ملائمة لجميع اللاعبين و تعتبر من أكثر المغامرات تشويقا مع القنفذ الأزرق , زيادة على ذالك فإن الفيلم قد حطم أرقام جيدة .

اللعبة تمزج بين السباق و المنصة الطبيعية , و تحاول إعادة التواصل مع تقنية ثلاثية الأبعاد مقدمة لنا عالما أغمق من المعتاد حيث تجد المدينة نفسها مدمرة بواسطة روبوتات عملاقة .

إذا لم تكن مشترك في Playstation Plus حتى الأن ؟ إبحث عن جميع العروض في هذه الصفحة لتسجيل حتى تتمكن من الإستفاذة من العروض التي يتم تقديمها كل شهر و أيضا مع مساحة سحابية بسعة 100 جيجابايت لحفظ الألعاب و توفير مساحة على القرص الصلب لجهازك بلايستيشن 4 , مع العديد من الخصومات و إضافات مجانية أو أفلام أو صور .