أعجبني حقا يا صاح هذا الفيديو

أشكرك جزيل الشكر ، هل من نصائح استفيد منها للفيديوهات القادمة ؟

اعجبتني كلمة " يا صاح " ، لم اسمعها منذ زمن :)

هل من نصائح استفيد منها للفيديوهات القادمة ؟

كأول فيديو لك ... تبدو أكثر إبداعا في الكوميديا من أفكاري ولكن بالنسبة للمجتمع هنا ولأنني تستطيع القول أني أعرف القليل عنه، لدي نصائح لك، أولها أن تضع فيديوهاتك المقبلة في مجتمع تسلية، وثانيها: ألا تقوم بكتابة التعليقات الحانقة عن التسليب .. فالبعض يقيم سلبا والبعض إيجابا، ولكن كلنا يستفزنا التعليق عن الظلم، حتى من دعمك بالتصويت بالإيجاب، ثالثا: لا تقلق من التسليب هنا، فهو أقل شدة من ذلك الDislike على Youtube إن حصلت عليه ... والنصيحة الأخيرة: إن استمريت بنفس جودة الفيديو الكوميدية، مع قليل من التسويق الإجتماعي والمواظبة على رفع فيديوهات جديدة ... ستنجح

اعجبتني كلمة " يا صاح " ، لم اسمعها منذ زمن :)

إن كنت دولة وكان لي motto لكان : كيف حالك يا صاح؟ :D

لكي أكون واضحا ، نشرت الفيديو فقط كرابط ولم ادخل في تفاصيله ، لكنه فعليا هو ليس فكرتي ، انا اقوم فقط بالتعديل عليه واضافة الترجمات وازالة بضعة اشياء ان كانت فوق الحد المقبول ، ثم اقوم بنشرها ، ولاني كنت مستغرقا في ايجاد طريقة كي انشره واشاركه نسيت وضع الرابط للقناة الاساسية ، حتى اني من كثرة عجلتي اشتركت بمنتديات لا اعلم من اي ظهرت لي فقط كي اشارك فيها ولكن يبدو ان ذاكرتي خانتني ونسيت كيف تعمل المنتديات وقصص التفعيل .. الخ وبعدها فقدت الامل منها ، ولجئت الى هذا المجتمع كي اجد ضالتي ، قد ابدو لحوحا ، او متسرعا واريد النجاح من اول مره ولكن ما اريده فقط هو شعور جميل بأني رسمت ضحكت على وجه احد لا يعلم اسمي ولا يعلم من انا وربما قد لانلتقي ابدا.

بالنسبة لنصيحتك يبدو ان قسم التسلية هو فعلا المكان الانسب لهذه النوعية من الفيديوهات ، وسأحاول جاهدا ان اغض النظر عن موضوع التسليب ، وان شاء الله سأقدم أفضل ما عندي في الفيديوهات القادمة.

قدم لي فيزا دخول لدولتك هذه ، لان جملة " كيف حالك يا صاح ؟" أيضا من جملي المفضلة :)

للعلم انا كنت اتابع القناة الاجنبية التي تقدم هذه الاشياء منذ مدة , احب هذه الفيديوهات ههه

جميل جدا ، هذا ما كنت اريده بالضبط ، هل طريقة التعديل واضافة الترجمة للفيديو مريحة لك كقارىء بالعربية ، وهل اختلف الاحساس عندما شاهدت الفيديو مترجم ومع بضعة اضافات هنا وهناك عن احساسك عندما شاهدته من القناة الاصلية؟

لا بالعكس الفيديو فيه حركة وليس مملاً ، فقط لم ألحق بعض الكلمات لكن لا بأس كان ممتعاً

أتفق معك بالنسبة لسرعة عرض بعض الكلمات ، سأحاول إيجاد طريقة ما لحل هذه المشكلة دون التأثير على الفيديو وفكرته في المرات القادمة.

يسعدني أنه أعجبك :)

شكوكي كانت في محلها. شكرا لك!

جرب فيديو آخر على شخصية عربية.

أعلم أني ما زلت جديد في هذا المجتمع ، ولكن صدقوني التسليب لا ينفع ، سأستمر ولن أهتم برأي شخص وراء الشاشة ليس لديه القدرة لينتقد سوي بكبسة تسليب ، لا اشتكي او شيء من هذا القبيل ، لكن كونوا مجتمع دعم وادعموا بعضكم لا اكثر.

مرحبًا، أود أن أحدثك حيال هذا التعليق قليلاً، هل راجعت شروط الاستخدام للموقع؟ فهي قليلة جدًا ومفيدة، أرجو منك مراجعتها وبعدها سيستحيل على أي أحد أن يسلّبك على الأغلب ما دمت تتبعها، بالنسبة لاستمرارك وعدم اهتمامك، فإنني لا أظنها استراتيجية جيّدة، فبعد 25 تسليب سيُحظر حسابك، لذلك أرجو منك الاهتمام بآراء المجتمع، فهذا المجتمع يدار بواسطة أعضائه، وقد لا تظهر لك حاليًّا قوة شخص ليس لديه القدرة لينتقد سوى بكبسة تسليب، لكن خمسًا وعشرين شخصًا كهذا قادرون على منعك من النشر، بما فيه الكفاية لأن تبدأ بالاهتمام بآرائهم، وبالنسبة للمجتمع، فلا أحد يهتم بإن كان مجتمع دعم أو كراهية، هذا المجتمع يدعم القيمة، الشخص الذي يقدم المساهمات الأفضل والإفادة الأكبر هو من يُدعم، وأرجو أن تتفهم هذا هنا لأن الحياة شبيهة جدًا بهذا المجتمع، لن تستطيع أن تقول لأحد بأن يدعمك، أنت من يجب أن يُحسّن نفسه كي يدعم نفسه بنفسه، وإذا أصبحنا ندعم عشوائيًا لرأيت مساهمات سخيفة تعلو وتصبح الأكثر شيوعًا، ومع الوقت يتحول الموقع لشبكة اجتماعية سخيفة!

بالنسبة لمشاركتك هذه، فمن الأفضل أن تضعها في مجتمع "تسلية" فهو أكثر مناسبة لمحتوى المقطع، حتى مع هذا، قد تجد بضعة تسليبات، لكن التسليب ليس موجهًا لك! التسليب هو وسيلة كل عضو لإيجاد ما يحبه وإخفاء ما لا يحبه، والمفترض هو ألّا يظهر لك التسليب، بل هو بالأحرى للقارئ أو المستعرض العادي مثلي، فحين أقرأ ردًا، أحب أن أراه من عدة زوايا غير زاوية كاتبه، وأستطيع فعل هذا هنا بالنظر إلى النقاط، وحين أجد أن عليه 7 نقاط إيجابية سأعرف أن المجتمع موافق لهذا الرأي، أما حين أجد عليه نقطتين سلبيتين فإنني سأعرف بأن المجتمع يخالف هذا الرأي ولا يحبه، لا تستطيع أن تتحكم بما يحبه الناس وما يكرهونه، أليس كذلك؟

راجعتها واعلم انه من الضروري ان اشارك قبل ان اطرح شيء في المجتمع ، أي أن أقدم فائدة قبل أن اطلبها، لكني تحمست فاليوم انتهيت من هذا الفيديو بعد تنسيقه ولم اتحمل الانتظار واردت مشاركته مع الجميع ، أعلم ان كثرت التسليبات سأحظر ولكن ان كان الواقع في هذا المجتمع هو ضد أي شيء غير تقليدي فالامر منتهي بالنسبة لي ، فليس عندي افكار تقليدية ، ولم اعتد على اتباع حدود الاخرين في ما اقوم به او انشره.

قوة التسليب بغض النظر انها تؤدي الى حظري في النهاية ولكن الاصعب من هذا هي صدمة اي شخص جديد يريد ان ينضم ، تخيل لو اردت الانضمام الى مجموعة من الاصدقاء وتخيل لك من بعيد انه يمكنك مشاركتهم افكارك ورأيك دون ان ينزعج منك احد ، لكنك عندما حاولت صدمت بكمية الاحباط التي جعلوك تشعر بها من خلال نظرتهم لك لما تقوله او تقوم به ؟

وللصراحة انا بعيد كل البعد عن العادات العربية او التقاليد او اي شيء يمت لها بصلة ، ولا اريد ان اعود الى هذا السجن ، اقبل ان لا يعجب الاخرين بما اقوم به ، ولكن هل هذا مجتمع سليم عندما يقوم بضعة اشخاص وراء الشاشة فقط بتسليب اي شيء يخالف فكرهم او نظرتهم او اي شي ؟

لو كان التسليب يؤثر فقط على الشخص الذي قام به والله لفرحت فأنا لا اريد ان تظهر له نتائج ما اقوم بنشهر ، ولكن ما يقوم به يؤثر على الجميع حتى لو كانوا يتقبلون ما اقدمه.

يا أخي الله يبارك لك في أفكارك المذهلة، راجع قائمة أفضل المستخدمين وانظر أفكارهم التقليدية المحجوزة في إطار العادات والتقاليد، يعني برأيك ما المطلوب من القارئ أو المتصفح أن يفعل؟ إذا رأيت فكرة أو رأي لا يعجبني لن أقول بأنه يعجبني بالطبع، ليست المشكلة في أفكارك بل في مكان نشرها وطريقة ذلك، وما الذي تريد أن نفعله كي يكون هذا المجتمع سليمًا؟ أن نحب بعضنا ونبهرج ونطبل لكل شخص جديد خصوصًا إذا كان الله قد أنزل علينا فكرًا جديدًا معه؟

راجعتها ، ولم اقل أن فكرتي جاءت من عالم اخر ، ولم اتبجح بما قمته ، ولكن سأجيبك على النقاط التي ذكرتها :

في البداية انا جئت الى هذا المجتمع لانه الوحيد عربيا لاشارك فيه ما اقوم به واجد رد من مختلف الجنسيات ، فكما تعلم المنتديات غالبها تكون من جنسية معينة ، وهذا عكس ما اريده.

المطلوب من القارىء المتحيد بفكره وبنظرته ان يترك التسليب ويقرأ مواضيع ثانية تهمه ، لانه يفرض رأيه على الاخرين بما انه يساهم في اخفاء ما قام بتسليبه عن الاخرين الذين ربما قد يعجبهم ، وليترك موضوع التسليب للتعليقات الخارجة عن نطاق الادب وانتهينا ، هكذا يصبح المجتمع سليم ويفرح الجميع ونبرهج ونبطل ونرقص جميعا ( طبعا امزح ولا استهزء ) ويصبح الجميع سعداء.

يا صديقي التسليب حرية للجميع وهي لإظهار رأي، لن يحجب تعليقك أو تحجب مساهمتك إذا سلّبك أحد، أقصى شيء يستطيع أحد أن يفعله هو أن لا تظهر مساهمتك في الشاشة الرئيسية بل في صفحتك الشخصية فقط، هنالك خوارزمية يتبعها الموقع وهي لا تسمح لشخص واحد بأن يحجب مساهمة بل تحتاج إلى أشخاص كثر كي يعبّروا عن المجتمع، يعني إذا اتفق عشرة على كره تعليقك فهل يعقل أن تجد من يحب تعليقك هذا؟ يعني ما هو الكنز الذي سيحجب إذا اتفق خمسون على كره مساهمتي مثلاً؟ هل سيعجب بها واحد حينها؟ بالتأكيد هي آراء وهذا في الحياة كلها وليس في هذا المجتمع فقط.

لا اعلم صراحة التفاصيل وراء الخوارزمية في هذا الموقع ، ولكن ما رأيك لو اجتمع مجموعة اشخاص وانضموا لهذا المجتمع وفكرهم ضد فكرة معينة انت تؤمن بها ، وقاموا بتسليبك ، أي أصبح المجتمع يتجه لناحية معينة ولفكر محدد ، هل تقبل بالواقع وتقول فعلا هذه هي الحياة ويجب ان اتقبلها وربما هؤلاء الاشخاص على حق وربما ما تقوم به لا يستحق وقت الشخص الباقي من المجتمع الذي ربما قد يعجبه ما قدمته ؟

طبعا هذه مجرد فرضيات ، لكني اريد معرفة شعورك عند حصول هكذا امر ؟

إذا أحسست بوجود هذه المجموعة تستطيع مراسلة الإدارة فقد حصلت مرة أو مرتين وتم حظرهم جميعًا، لا تقلق أغلب من في هذا المجتمع ذوو أفكار راقية وتوجهات متنوعة، وإلا لما كان مجتمع نقاش.

اشكرك ، هذا ما شدني إليه ، هو المكان الاول صراحة الذي خطر على بالي من كثرة ما مدحوا لي فيه ، واتمنى ان تكثر هذه النوعية من الاشخاص لاني اشعر بالغيرة عندما ارى ريديت واتمنى لو اجد مجتمع متفاعل عربيا مثلهم ، اعتقد ان كان ما قلته صحيح وان الادارة تتدخل في مثل هذه المواقف فسوف أتقبل فكرة التسليب مستقبلا ما دام هناك ضوابط واشخاص يسعون لجعله مجتمعا مفتوحا للجميع.

لا اعتقد ان المجتمع هنا او المجتمع العربي يستسيغ هذا النوع من الترفيه و الكوميديا.

تجد ان الذي اعطى تقييم سلبي ظن انك تتكلم جديا و لم يفهم النكته

ربما المجتمع لا يقبل هذا النوع اتفق معك ، ولكني حاولت رسم الضحكة على وجوه الاخرين بطريقة جديدة لم يعتد عليها الكثير ربما.

اريد ان اخرج من دائرة ما يتقبله المجتمع وما لا يتقبله، ان اجرب شيء جديد ، او اقدم لو ضحكة خفيفة لشخص لا يعرفني ولكن ليست بالطريقة المعتادة التي اعتدناها في الكوميديا المبتذلة بنظري صراحة.

شق طريق جديد امر صعب، مرة اخرى حاول ان تضيف الفيديو في قسم تسلية لكي يعرف الناس انها نكتة

ان شاء الله ، أشكرك على تجاوبك معي فهذا كل ما اردته ، نقد بناء او اي شيء، المهم ان اتعلم من الاخرين وتعليقاتهم وليس تسليبهم فقط.

تسلية

مجتمع لمشاركة الأمور المسلية والمضحكة مثل الصور والروابط ومقاطع الفيديو والأخبار.

13.1 ألف متابع