كنت قد أعلنت سابقاً عن التحدي الخاص بي ، وهو عباره عن تعلم فريم ورك البوتستراب ليساعدني علي تقديم خدمة "تصميم موقع من صفحة واحدة فقط" وعرض هذه الخدمة في موقع خمسات ، وحتي الان منذ بداية المسابقة ، أكتب ما وصلت اليه من تحقيق أهداف ، وما سوف أفعله في الأيام المتبقية بإذن الله.

وصلت حتي الان الي الفيديو رقم 30 من أصل فيديو رقم 52 من دورة تعلم فريم ورك البوتستراب ، من قناة لصاحبها أسامة الزيرو ، تعلمت منها الي الان البوتستراب ووصلت بنسبة جيده جداً فيه والحمد لله .

أما بالنسبة للأهداف التي سوف أفعلها مستقبلاً لمدة 30 يوم (باقي 13 يوم منها) ستكون كالتالي:

 1- سأنهي ال22 فيديو الباقيين الخاصين بالفريم ورك البوتستراب ، مع الإستمرار في التطبيق العملي علي التصميم الجديد لموقعي Mwaq3.com .. سيجعل شكله مختلف تماماً عن السابق وأكثر حرفيه عن الأول بكثير ، وبذلك ستكون المسابقة أفادتني جدا علي تصميم موقعي بإحتراف وجعله أفضل من السابق بكثير لخدمة الويب العربي وهذا هو الهدف الأول.

2- أما عن الهدف الثاني ، هبدأ في مشاهدة فيديو مدته ساعه ونصف تقريباً بيشرح فيه كيف تعمل موقع من صفحة واحدة بالبوتستراب ، وذلك بعد إنتهائي من تعلم دروس البوتستراب ، من قناة جديدة اسمها Wiredwiki English ، وفي نفس الوقت هتطبق عليها عملي علي إنشاء موقع من صفحة واحدة بالبوتستراب .. وهيتم عرض الموقع كخدمة في موقع خمسات بسعر رمزي جداً ، وإن شاء الله أستطيع البيع من خدمتى مرة أو إثنين قبل إنتهاء التحدي الخاص بي.

وبهذا سأكون حققت الهدفيين الذي دخلت من خلالهما مسابقة #تحدي_الثلاثين_يوما

تمنوا لي التوفيق :)