التحديثات الأخيرة لمنصة مستقل

-1

التعليقات

كلمك مظبوط دا اهدار لوقت و العروض المتاحه للمستقل و خصوصا لو مبتدا ... انا شخصيا بيفرق معايا هل العميل رابط وسله دفع ولا لا لان فعلا فى ناس بتكون داخله تهزر و تمشي متشتريش

-1

بالتأكيد صدمتنا جميعًا التحديثات الخاصة بإخفاء هوية صاحب المشروع حتى يتم التواصل معنا من قِبله. لكن ما فكّرت في إمكانية صحّته هو ما نسعى إلى استهدافه من الاطلاع على ملف صاحب المشروع، حيث أننا اعتدنا كمستقلّين على الحكم على صاحب المشروع من حيث معدّلات التوظيف والمشروعات السابقة. وإذا أمعنّا في التفكير في هذا الأمر، ربما نجده مشكلة كبيرة في طريق التنمية الاستثمارية على صعيد عدد المشروعات، وذلك يتمثّل في نقطتين من وجهة نظري:

  1. عدد المشروعات التي قام بها صاحب المشروع ليس معيارًا لأي شيء، لأن الحكم على العمل مع صاحب المشروع أو لا من حيث عدد المشروعات السابقة يعرقل أصحاب المشروعات الجدد عن المشاركة بمشروعاتهم على مستقل.
  2. معدل التوظيف لم يعد معيارًا هو الآخر، لأن معدل التوظيف قد يكون متمثّلًا ف مشروع أو مشروعين فقط، والنسبة بين المشروعات المنفّذة إلى المشروعات المغلقة على صعيد مشروعين أو ثلاثة ليست عادلة أو معبّرة بالمرّة.

وفي نهاية المطاف، فإن الأمر الذي يعنينا لدى صاحب المشروع هو المهمة نفسها، وطالما كنا مؤهلين للمهمة وقادرين على إنهائها في الموعد، فإن الإدارة تلتزم بحقّنا في المشروع، فلا أرى داعي للقلق حيال عملية إخفاء بروفايل صاحب المشروع لحين التواصل مع المستقل إذا كانت تعرقل بشكل ما حركة الاستثمار في مشروعات المنصة.

-1

فعلا مش معيار بس المعيار ازا كان دا شخص بيقدم طلب على مشاريع كتير و عمره ما كمل مشروع ... المعيار ازا كان رابط وسيله دفع ولا لا ... المعيار ازا كان تعمله حلو مع المستقلين ولا لا ... و المعاير دى كلها مش موجوده

أنا مثلا ليا 12 عرض بس فى حاله اختفاء كل المعلومات دى أنا ممكن اقدم على 12 طلب مشروع وهمين و انا مش عارف ايه الحل سعتها عشان اعرف قبل ما اقدم ؟

-2

العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

104 ألف متابع