أفضل 4 عملات مشفرة يمكن أن تصبح أسرع من البيتكوين في عام 2023

يقول الاهتمام المتزايد بالعملات الرقمية أن كل شيء يدور بلا شك حول الاعتبار الذي يقدره سوق المال المشفر. الأرباح التي توفرها هذه العملات المحوسبة ضخمة بما يكفي لعدم تفويت التخطيط المالي. ليس من المفاجئ وجود عملات رقمية لا حصر لها يمكن الوصول إليها هناك.

على الرغم من ذلك ، فإن تحديد الموارد التي يتم تخصيصها باستمرار يظل تحقيقًا هائلاً. يتوقع الأشخاص المتفائلون أن تبلغ قيمة سوق العملات المشفرة حوالي 250 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2030. على أي حال ، سيتم تناول جزء صغير فقط من هذا بواسطة Bitcoin. سيكون الجزء الأكبر من هذا السوق الضخم في حيازة العملات المشفرة ، على سبيل المثال ، عملة Binance أو Solana. بالنظر إلى أنه يوجد في الوقت الحالي ما يزيد عن 22000 قطعة نقدية يمكن الوصول إليها ، فإن العثور على أفضل أشكال التشفير للأموال في عام 2023 يمكن أن يتغلب على الموارد.

على الرغم من استكشاف السجلات المصاحبة بالكامل ، إلا أنه لا يجب النظر إليها على أنها توجيه نقدي. بهذه الطريقة ، يجب أن يقوم الداعم المالي المحتمل باستكشاف الرموز المميزة بشكل إضافي أو ربما قراءة أوراقهم البيضاء قبل التفكير في المضاربة المحتملة.

في هذه الملاحظة ، إليك قائمة بالعملات الرقمية العشر الرئيسية التي سترتفع 100 مرة أسرع من البيتكوين في عام 2023.

عملة بينانس

يخضع المصير النهائي لـ BNB لتطوير مرحلة Binance Trade. أيضًا ، وفقًا للوضع الحالي ، يبدو مستقبل Binance Coin رائعًا مما قد يؤدي إلى رفع التكاليف إلى مستويات عالية جديدة. أيضًا ، وفقًا لتوقعات تكلفة BNB ، يمكن أن تتجاوز تكلفة BNB 610 دولارًا أمريكيًا في نهاية عام 2023. وبالتالي ، فهي واحدة من العملات الرقمية العشر الرئيسية التي تستحق تخصيص الموارد للزيادة بـ100 مرة بحلول عام 2023.

دوجكوين

تم ضحض و التخلص من Dogecoin في عام 2013 ، ومنذ ذلك الحين فصاعدًا ، كان أداءه جيدًا بشكل مذهل، لدرجة أنه خلال السنوات القليلة الماضية تطورت لتصبح واحدة من العملات الرقمية الرئيسية في سوق المال المشفر بأكمله . تعتبر Dogecoin واحدة من أكثر العملات الرقمية تميزًا لإضافة 100 ضعف.

Shiba Inu

عملة رقمية أخرى لا يمكن تجاهلها هي Shiba Inu. إنها إلى حد كبير منطقة محلية وعملات مشفرة مدفوعة حليفًا تشارك في الأمن وعناصر عالية المستوى للنظام البيولوجي Ethereum. كانت السنوات الجديدة مشجعة للغاية بالنسبة لـ Shiba Inu حيث كان التطوير المعروض ضخمًا. نتيجة؟ يستحق الرد!

Polygon

قدمت Polygon متغيرها من Ethereum Hardfork ، مما يجعل تقديرها غير مفاجئ ، وأخيراً جعل MATIC انكماشياً عن طريق استهلاك العملات المعدنية. دافعها هو محاولة عدم إغراق السوق بدورة رمزية ، والعمل في النهاية على القيمة العامة للرمز. إنها واحدة من أكثر العملات الرقمية تميزًا بزيادة قدرها 100 ضعف.

كاردانو Cardano

كاردانو هي عملة مشفرة من العصر الثالث. تقدم سماته أفضل مزيج من العملات المشفرة من العصر الأول والثاني ، مثل Bitcoin و Ethereum. يستخدم التحقق من الحصة (PoS) بدلاً من تأكيد العمل (PoW) ، مما يزيد من تطوير قابلية دعمه مقارنة بأنظمة التشفير الأخرى. يقترح المتخصصون وضع الموارد في كاردانو.

XRP

يعد Swell XRP ضروريًا لعالم النقود الرقمية سريع التطور الذي قدّر التطور الهائل في الثروات على مدار العام الماضي - ولا يزال يحتل مكانة بارزة على أنه يستحق النشر حقًا. نظرًا لاتفاقية الاتفاقية ، يمكن لـ XRP التعامل مع التبادلات في ثوانٍ بأقل سعر وبطاقة ضئيلة. هذا يجعلها واحدة من أكثر أشكال التشفير للنقود غير ضارة بالنظام البيئي. تبادلات البيتكوين ، مرة أخرى ، ليست فعالة. إنها واحدة من العملات الرقمية العشر الرئيسية التي تستحق وضع الموارد فيها لإضافات 100 مرة في نهاية عام 2023.

تامادوجي Tamadoge

Tamadoge هو عملة مشفرة انكماشية تتمتع بكونها رمزًا أساسيًا في Tamaverse - Metaverse حيث يمكن للاعبين تربية الحيوانات الأليفة Tamadoge والقتال. مع مرور الوقت ، تصبح حيوانات Tamadoge الأليفة أكثر تأثرًا ، ولكن يجب التعامل معها بشكل روتيني. تخلى عنهم لفترة طويلة حقًا وأنت تخاطر بأن يصبحوا تاماغوست.

بلوك الحظ Tamadoge

مع واحدة من البدايات الأكثر بروزًا حتى عام 2022 ، أثبتت Fortunate Block سابقًا الطريقة التي يمكن أن تجلب للداعمين الماليين فوائد هائلة. في غضون نصف شهر فقط بعد تسليمها ، حقق الوسطاء الذين وضعوا الموارد في رموز LBLOCK في وقت مبكر ربحًا بنسبة 12000 ٪ من الدخل. إنها واحدة من أكثر العملات الرقمية إثارة للعقل لإضافة 100 ضعف.

Fortunate Block

مع واحدة من البدايات الأكثر بروزًا حتى عام 2022 ، أثبتت Fortunate Block سابقًا الطريقة التي يمكن أن تجلب للداعمين الماليين فوائد هائلة. في غضون نصف شهر فقط بعد تسليمها ، حقق الوسطاء الذين وضعوا الموارد في رموز LBLOCK في وقت مبكر ربحًا بنسبة 12000 ٪ من الدخل. إنها واحدة من أكثر العملات الرقمية إثارة للعقل لإضافة 100 ضعف.

إذا كنت مهتما يمكنك الدخلو إلى درس كيف تشتري عملة رقمية: