إن كنت ترغب بالزواج لمجرد إخماد شهوتك ، فلا تخاف ستزول يوم ما . و إن لم تفعل فالخطب فيك (إحترت أي أسلوب أستعمله الجمع أم المفرد لكن لا يهم )

ربما كلنا أو على الأقل معظمنا -كلا الجنسين- حلم يوما بذلك الزواج ، حين تجتمع القلوب و تتألف -الألف ممدودة- الأفكار . مع شريك يكون متفهما محبا ، و بالطبع مثقفا تجادله أي الكاتبين أفضل وهل هذه الفلسفة صائبة و تحاوره حول اخر كتاب قرأته . بدون أن ننسى طرح أفكار عن العمل الذي تزاوله و بعض من إفراغ الهموم . ثم يأتي الأولاد و هم زينة الحياة الدنيا فتعلمهم من صغرهم على حب المطالعة و ممارسة الرياضة فتكتشف تلقائيا ميول كل واحد منهم فتنميه أكثر فأكثر بدون الذهاب للمدرسة لكي لا تموت أحلامه أو تذبل . لكن الممتع في الأمر هو أنه بعد شرود الذهن لفترة طويلة تستيقظ و تجد نفسك بجوار سريرك أو على مقعد عمومي .....

حقيقة لا أرغب في أي من هذا لأنه مستحيل كما أنني تعبت من الأحلام . و الأهم من ذلك هو إيجاد تلك الشريكة . صراحة أنا لست من محبي العلاقات بشكل عام (أتمنى أن أستطيع كتابة موضوع بعد هذا رغم سخافته ) و خاصة مع الجنس الاخر و إن كنت لا أمانع نسبيا في أن تكون على أسس صداقة أو تبادل معارف . لكن تلك النسبة حتى إن وجدت فسأرفضها . و بالعودة للشريكة هل سأجد جوليت خاصتي -أنا لم أقرأ المسرحية جل ما أعرفه هو إسمها - ربما في أحد الاحلام الخاصة بي و حتى إن وجدتها فسأعرف فوري أني في حلم و أحاول أن أستيقظ منه . هنالك الكثير من من طرحوا واجهو مشكلة حبهم لشخص لا يستطيعون مصارحته أو اي شيئ من هذا القبيل .. معكم هنا المايسترو حتى لو خرجت تلك الفتاة من أحلامي للحقيقة أستطيع تجاهلها بدون حتى الندم أو التفكير فيها.

لم يكن سبب كتابتي للموضوع هو إعادة إحياء الحلم فهنالك من فعل . لكن هنالك فكرة لطالما راودتني و هي لم لا أحقق هذا الحلم الصغير بدون إمرأة . ببساطة أستطيع تبني حوالي 5 أطفال (إن كانت أحوالي المادية ممتازة لا غير ) مع التنويع ذكور و إناث لكن لطالما واجهتني فكرة مضادة وهي تستطيع تبني الذكور لكن كيف تعوض فراغ الأم و إن عوضته فكيف ستكون نظرة المجتمع أنا لا أهتم لكن الأطفال كيف سيواجهونها . وبالنسبة للإيناث فلكم أن تتصوروا الأقاويل

و السبب في تبني الإيناث هو أنهم بشر فلماذا التمييز و كذلك تعود الذكور منهم على الايناث لكي لا يدهشوا عند مواجهة العالم -و العكس صحيح - .

وفي النهاية هل هنالك من يفكر مثلي أو من الأفضل إستشارة طبيب ههه.

انا لست مثلي فلهذا إخوتنا ***** لا تفسروا الامر على شاكلتكم و أنا سعيد بتفاعلكم و أرجوا أن لا تعتبروا هذا عنصرية أو تعصب .(لقد احترت في تصنيف الاخوة لهذا وضعت علامة * )