منذ فترة ليست بطويله كان صاحب احدى الشركات بمدينتنا وهو معجب بشخصيتي ويريدني العمل معه وانا لست مستكره العمل معاه .. ماكان يعيقني هو التوافق بين الدراسة والعمل بجانب بعض ٫ واجاز لي الخروج من العمل والذهاب الي المحاضرة ثم الرجوع لاستكمال دوام العمل الذي كان من الساعه 9 الى 4 مساء .. بدأت بموظف مبيعات عادي جدا ادني مستويات العمل في الشركه حتى وصلت الى نائب مدير الفرع الرئيسي في مدة سنه ونصف وكسبت ثقته وعززتها حتي اقتنعت ان مكانتي حاليا لايمكن انا ان افرط فيها او افسد علي نفسي بها وحريص علي ذلك 😇 .

حين بدأت العمل كنت في اول سنه واول فصل دراسي في الجامعه ومع موضوع الكورونا والتاخير الذي اطال اجتزتها بامتياز .. والان فصل دراسي ثاني من شهر 3 الى الان لم ينتهي بعد والله اعلم امتى سينتهي .

عموما ..

انا حاليا اكتشفت اني احب التصميم ومحترف بنسبه 90% في الفوتوشوب ورغبتي واسعه في التصميم والبرمجه وقد استلمت وظيفه مصمم الشركة ايضا .

والان انا بين دوامه كبيييرة لم اجد لها نهاااية .. بحسب خبرتي ارى ان العالم حاليا لم يعد يعتمد علي الشهادة .. جل مايعتمد عليه هو الخبرات والمهارات في ذاتك ..فهل انتقل الي التعليم الذاتي عن طريق الانترنت وتعلم التصميم اكثر لان سوق عملها في ارتفاع مستمر وهذه نقطه رقم 1️⃣ في الدوامه .

هل ياتيكم شعور بان الافكار في عقلك وجاهزة لكن تريد الى الداااااافع الذي يجعلك ان تنهض وتفعل ذلك ⁉️

الان انا في عطله وفي فرااغ بسبب ان الكورونا مرتفعه في المدينه التي امكث فيها وبسبب ذلك قامت الدولة بتعطيل وسائل التعليم العالي الى اشعار اخر فهناك وقت فراغ ولابد للاستثمار في هذا الوقت ولابد استثمره في تصاميم او مايشابهه لكن لايوجد دافع 😕😕 مالحل ❗❗

كيف انتهي من هذه الدوامه بين التفكير. ماللذي افعله هل ابدا بتطوير مهارة التصميم اكثر واكثر ؟؟ لكن لا يوجد دافع !!

هل اقوم بتعطيل وايقاف تعلمي الجامعي وانتقال الي التعليم الذاتي لكن ايضا لايوجد دافع 😕😕

يوجد افكار اكثر واكثر لكن افتقد الحماس .. كيف هو الحل