في يوم من الأيام جائتني فكرة

"هناك اشخاص كُثر نجحوا في عملهم على الإنترنت وبدأوا في تحقيق أولى أرباحهم من الإنترنت ،ووضعوا أولى أقدامهم على طريق الثراء من خلال عملهم على الإنترنت ، أردت أن يخاطبني كل شخص من هؤلاء الأشخاص الناجحين عن مجال عملهم على الانترنت ، وأن ينصحني كل شخص منهم بنصيحة او بعدد من النصائح ، وتمنيت لو كان في مقدوري الجلوس مع كل شخص منهم ولو خمس دقائق ليحدثني عن عمله ، وماذا فعل ، او في ماذا فكر ، حتى أصبح ناجحاً وبدأ في هذا المجال .." لذا جائتني فكرة ان اقوم بكتابة كتاب ، يضم هذا الكتاب قصص بعض الاشخاص الناجحين في هذا المجال لعلها تكون مرجعاً لكل من يريد أن ينجح .

والفكرة كانت هي أن اتواصل مع هؤلاء الأشخاص كي يحكي كل شخص قصته حول الربح من الانترنت ، وما الذي يستطيع أن ينصح به الأشخاص الآخرين . على أن أقوم بجمع هذه القصص ، والتعليق عليها .وفي مقابل ذلك سيحصل كل شخص ساهم في إعداد هذا الكتاب على نسخة مجانية منه ، مع بعض الفوائد المعنوية ، كذكر قصته مثلاً داخل كتاب ، وغيرها من الامور المفيدة "

كانت الفكرة غريبة بعض الشيء ، ولكن ما جعلني أنجح في تنفيذها ، هو سرعتي في تنفيذها ، فلقد شعرت أنني إن استمريت في التفكير فربما سيقل الحماس ، او انني سأتردد في التنفيذ وأبدأ في خلق الأعذار ، حتى تتلاشى الفكرة . ولكنني بدأت فوراً في التنفيذ وبدأت في التواصل مع هؤلاء الاشخاص ، ووجدت بعض الردود السلبية ، مثل " من أنت لتألف كتاب ، هل سبق وان ألفت كتاباً ، ما هي مؤلفاتك .. أنت مين ياعم ...، ووجدت الكثير من الردود الايجابية ، وبالفعل بدأت القصص تأتي تباعاً ، وبدأت في العمل على هذه القصص ، والتعليق عليها ، واستمر علمي هذا لمدة خمسة أشهر ، والحمد لله أولاً وأخيراً تمكنت من الإنتهاء من هذا الكتاب ولقد حمعت فيه قصة واحد وعشرون شخصاً ناجحاً مع نصائح قيمة منهم ، ودروس في الربح من الانترنت . وبدأت في عرضه للبيع على خمسات وعلى أسناد ، وغيرها من المواقع .

وكانت المفاجئة لي بيع سبع نسخ في يومي الاول من عرضه ، وفي الشهر الاول وصلت المبيعات لخمسة وخمسون نسخة .. وكان هذا بالنسبة لي إنجاز كبير ..

والأكثر من حصولي على فائدة مالية كان هو حصولي على أراء مبهرة ومشجعة جداً حول الكتاب .

وللإطلاع على هذه الاراء تفضل بزيارة صفحة الكتاب على خمسات

http://goo.gl/tQuEft

وسعر الكتاب على خمسات هو 5 دولار فقط

اما إن اردت الحصول على الكتاب من على منصة اسناد بسعر أقل فهذا هو الرابط :

http://goo.gl/EqUYX3

وفي إنتظار الآراء