من خلال إستراتيجية تسويق داخلية جيدة التنفيذ ، يمكن للمسوق الاستمتاع بسهولة بالمزايا المذهلة للتسويق الداخلي. بعض هذه الفوائد هي زيادة عدد الزيارات ، وسمعة أفضل ، ونمو مستمر في كل من حركة المرور والسمعة على المدى الطويل مع زيادة طفيفة في الميزانية.من المهم تحديد التكلفة والحفاظ على ميزانية التسويق ضمن الحد المسموح به.

تسويق المحتوى ليس مجانيًا أو رخيصًا. يعد الاستثمار في الشركات الداخلية أو الخارجية أمرًا ضروريًا لإنتاج عمل رائع وتنفيذ استراتيجية عالية الجودة. يعد التصميم الفعال للعلامة التجارية ضروريًا أيضًا لإبقاء جمهورك على اتصال.

لا يزال بإمكان المسوق خفض التكاليف دون التضحية بجودة الحملة بمساعدة بعض الحيل الموفرة للمال. فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي وجد العديد من المسوقين أنها مفيدة بشكل لا يصدق: فهي بسيطة ورخيصة وفعالة.

إعادة استخدام المحتوى القديم ليست فكرة جيدة. ومع ذلك ، سيكون الأمر سيئًا فقط إذا تمت إعادة استخدام المحتوى القديم بطريقة خاطئة. على سبيل المثال ، إذا كان أحد المسوقين لديه منشور مدونة ناجح "موضوع دائم الخضرة" تم نشره قبل عامين ، نظرًا لأن محتوى هذه المدونة يظل جديدًا ويمكن أن يجذب الكثير من الزيارات ، فلن يضر ذلك إذا قاموا بإعادة الزيارة وإعادة النشر هذه المادة.

إعادة نشر نفس المقالة كل شهر لن يعطيه نتائج جديدة. خياره المحتمل هو الانتظار سنة أو سنتين قبل إعادة النشر ، حتى أنه قد يفلت من إعادة النشر الكامل. إذا قرر إعادة نشر مدونة خاصة به ذات محتوى دائم الخضرة ولكن دون انتظار بلوغه عامًا واحدًا ، فيمكنه القيام بذلك عن طريق تغيير العنوان أو إعادة تنظيم الأقسام الداخلية أو تحرير محتوى الجسم لمنح المقالة مظهر جديد." إنه يحتاج فقط إلى التأكد من أن عنوان URL الذي تم نشره فيه في البداية هو نفسه وإلا فقد يفقد حقوق تحسين محركات البحث التي أنشأتها المقالة بالفعل.

يمكن أن تساعد إعادة تصور المحتوى في الوسائط الجديدة المسوقين على خفض التكاليف في تسويق المحتوى. يمكن للمسوق تحويل مقالته الناجحة إلى وسائط مختلفة ، مثل رسم بياني أو شريط فيديو يسلط الضوء. يمكنه أيضًا استخدام مقتطفات معينة من مقالته ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي كتغريدة أو منشور على Facebook. من خلال إعادة تخيل طرق جديدة لإعادة نشر مدونة قديمة وفعالة ، يمكن للمسوقين توفير المال على تسويق المحتوى.ابدأ بالعصف الذهني وإنشاء المحتوى وتحريره ونشره. روّج للمحتوى الخاص بك لتحقيق أقصى استفادة منه.

ذكر إريك سيو ، أحد رواد الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة Single Grain ، أن المسوقين يجب أن يقضوا 20٪ من وقتهم في إنشاء المحتوى و 80٪ للترويج له. تتمثل إحدى طرق البدء في عرض عملك عبر قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك والمضي قدمًا عن طريق إرسال إعلانات مدفوعة الأجر إليها وإجراء تسويق مؤثر وإرساله إلى StumbleUpon أو Reddit وإنشاء روابط داخلية لها.