مرحبا،

مواقع التسويق بالعمولة في السعودية التي يمكنك العمل معها كثيرة، لكنك ستحتاج إلى مواقع مضمونة وآمنة ومشهورة لتتأكد من تحصيل أرباحك. وفيما يلي أفضل 4 مواقع تسويق بالعمولة هناك:

  • أمازون أفيليت

أمازون من الشركات التي تمنح نسب عمولات متوسطة نسبيًا مقارنة بمواقع أخرى. إذ تتراوح قيمة العمولة ما بين 4 إلى 15 % من قيمة المنتج.

كيف يمكنك الاشتراك؟

  1. اذهب إلى صفحة التسجيل في البرنامج من خلال الرابط التالي: Amazon.com Associates Central
  2. اضغط على «تسجيل sign up» التي تظهر لك في الصفحة الرئيسية لتسجيل بياناتك.
  3. إذا لم يكن لديك حساب من قبل اضغط على زر «إنشاء حسابي على امازون Create your Amazon account» كما هو مبين في الشكل التالي:

4. إدخل البيانات المطلوبة (اسمك – عنوان بريدط الإلكتروني – كلمة المرور – إعادة تأكيد كلمة المرور) ومن ثم اضغط على «إنشاء حسابي على امازون».

5. بعدها سيتم إرسال كود تحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته. قم بنسخ الكود ولصقه مرة أخرى ثم اضغط «أنشئ حسابي على أمازون» كما هو مبين في الشكل التالي:

6. بعدها سيطلب منك الموقع بعض المعلومات الشخصية؛ إدخل هذه المعلومات ومن ثم اضغط «التالي».

7. سيطلب الموقع في الخطوة التالية إدخال عنوان موقع الويب الخاص بك وكذلك تطبيق الهاتف المحمول. في حالة لم يكن لديك موقع أو تطبيق هاتف يمكنك إدخال حسابك على تويتر بدلًا من الموقع.

8. سيتم تحويلك مباشرة إلى قائمة من خلالها عليك إضافة ID الخاص بالمتجر الذي ستقوم بالترويج له من على أمازون.

9. وسوف يطلب منك أيضًا إضافة وصف للموقع الخاص بك و السلع و المنتجات كذلك، كما في الشكل التالي:

10. بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة في القائمة السابقة اضغط «إنهاء Finish» وبعدها يمكنك بسهولة الترويج لمنتجات أمازون وتحصيل عمولتك.

  • كليك بانك Clickbank

عمولة كليك بانك هي من أكبر نسب العمولة الممنوحة في هذا المجال. قد تصل نسبة عمولتها إلى 75% على كافة منتجاتها وخدماتها المتاحة على موقعها.

كيف يمكنك الاشتراك؟

1.اذهب إلى الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط:

 

2. اضغط على «sign up التسجيل» من المربع الأزرق أعلى الصفحة جهة اليمين.

3.ادخل بيانات التسجيل المطلوبة (البلد – الأسم – رقم الهاتف – عنوان البريد الإلكتروني – كلمة المرور) كما موضح في الشكل التالي:

4. بعد إدخال البيانات المطلوبة تأكد من قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالموقع ومن ثم اضغط ✔️ للموافقة ومن «الانضمام إلى كليك بانك Join ClickBank» كما في الشكل التالي:

5. بعدها سوف يسألك الموقع إذا كنت تحتاج إلى الاشتراك في البرنامج التدريبي المجاني «كيف تنجح مع كلبك بانك» أم لا. يمكنك الموافقة لتبدأ بالفعل أو الرفض إذا كنت لا ترغب كما موضح:

6. بعد اختيار إجابتك والضغط على أي منهما تكون بذلك قد اشترك بالفعل في برنامج أفلييت كليك بانك وبعدها يمكنك ضبط ملفك الشخصي وبدء عملك معهم.

  • موقع نون

تضع نون شروط صارمة خاصة بنسب العمولة الممنوحة على البيعات التي يقوم بها العملاء عن طريق الكود أو الكوبون الخاص بك كمسوق بالعمولة. لك، كيف يمكن حساب نسبة التسويق بالعمولة نون بشكل دقيق؟!

  • في مصر: 4.8 دولار علي كل عميل يقوم باستخدام رمز الكوبون الخاص بك، في حالة كان الطلب أكثر من 500 جنية بعد الخصم. بينما في حالة كان الطلب اقل أو يساوي 500 جنية تكون العمولة 1.6 دولار فقط.
  • في السعودية والإمارات: تصل العمولة إلي 4.8 دولار.

ملحوظة: العمولة والكوبون في السعودية والإمارات يسري على منتجات نون اكسبريس فقط، والحد الاقصي للخصم 50 درهم / ريال.

كيف يمكنك الاشتراك في أفليييت نون؟

  1. تحتاج أولًا إلى تسجيل حساب على موقع «arabclicks» من خلال الرابط التالي ? نبحث عن الناشرين والمؤثرين لكسب المال وتحقيق الأرباح بأقل مجهود ممكن
  2. سيتطلب منك إدخال بعض المعلومات الضرورية من أجل استكمال الاشتراك مثل (الاسم – اللغة – الدولة – والإيميل – ورابط الموقع أو الصفحة التي تسوق من خلالها – وكلمة المرور).
  3. بعد إدخال البيانات المطلوبة لابد وأن توافق على الشروط الخاصة بالعمل مع الموقع.
  4. اضغط بعدها على زر «توقيع». بهذا تكون سجلت بالفعل حسابك على عرب كليكس وبانتظار إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الشخصي لتأكيد التسجيل وطلب إكمال الملف الشخصي وملء بيانات الدفع وتأكيد الهوية الشخصية.

انتبه:

متجر noon لا يوفر برنامج أفلييت خاص به مثب باقي المتاجر السابق ذكرها، وبالتالي تحتاج إلى التعامل معه من خلال شبكة أفلييت وسيطة بينكما مثل موقع عرب كليكس الذي شرحنا في الخطوات السابقة كيفية إنشاء حساب عليه.

بعد امتلاك حساب على عرب كليكس يمكنك الآن بسهولة الاشتراك في برنامج أفلييت نون عن طريق الخطوات التالية:

  1. اضغط «جميع العروض – All offers» من القائمة الجانبية داخل حسابك الشخصي على عرب كليكس.
  2. ابحث في مستطيل البحث داخل الموقع عن متجر نون noon.
  3. سيظهر لك اثنان من برامج أفلييت نون، أحدها أفلييت نون مصر والآخر أفلييت نون السعودية والإمارات.
  4. اختر أي البرنامجين تود الاشتراك به والعمل من خلاله مع نون ثم اضغط عليه.
  5. ستظهر لك صفحة برنامج أفلييت نون والتي تحتوي على سياسة البرنامج وشروط التسجيل به.
  6. بعد قراءة الشروط والسياسات اضغط على «أوافق على الشروط – agree to terms» في نهاية الصفحة.
  7. اذهب إلى بداية الصفحة واضغط على «طلب الموافقة – request approval».
  8. بهذا تكون قد أتممت الاشتراك في أفلييت نون وبانتظار مراجعة حسابك في الفترة من أسبوع إلى أسبوعين ومن ثم الموافقة على تسجيلك بالبرنامج.
  9. بمجرد الموافقة على طلب الانضمام سوف يتم إرسال كود خصم أو كوبون نون من خلاله سوف تقوم بالتسويق له حتى تحصل على عمولتك.
  • eBay أفلييت

يحدد البائع النسبة التي يريدها وفق الاتفاق مع الموقع وعلى حسب المنتج.

التسحيل من هنا: eBay Partner

كانت هذه أفضل 4 مواقع التسويق بالعمولة في السعودية يمكنك التعاقد معها وبدء عملك الخاص في التسويق لها ومنتجاتها أو خدماتها بالعمولة.