السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم التحايا

في الواقع قبل أيام كنت في أيام تكوينية بحكم العمل، فاضطررت لحضور ساعتين من التنمية البشرية -ولا اريد استبدال الشين بالقاف- كان الأمر مزعجا لم أستطع تحمل كمية الاستخفاف بعقول الحضور، لم أحتمل حين وصل الأمر إلى المكعب السحري، هكذا أسماه المدرب قال للحاضرين يمكن حل المكعب السحري هذا بعد دورة معي في مركزي لمدة يومين بست ساعات كل يوم أجل ستفعلون هذا إنه سهل! كان يتحدث والجميع مشدوه ينظر له بحماس رفعت يدي وأنا منفعل كثيرا يمكنكم أن تتصوروا ماأعانيه!

قلت لها بداية هذا مكعب روبيك وليست بسحريّ حله يتبع منهجية معيّنة يخضع لخطوات يمكن لأي شخص من الحضور البحث عنها في دقيقتين عبر الأنترنت الأمر بسيط حتى في يوتيوب.

صرخ الجميع في وجهي عن ماذا تتحدث الأمر صعب جدا، لن نحله، سحري يعني بلاغة فقط في الكلام، نحن لانتقن البحث في النت مثلك، قالت إحداهن!

قلت لها يا أخية ست ساعات يوميا لديك استعداد لها من أجل مكعب لماذا لاتتبعينَ دورة في تحسين مستواك تقنيا فتحلينَ مشكلات كثيرة. سكتتْ وعادتْ مع الكثيرين أنت تفسد الحصة دعنا وشأننا...

تابع الرجل كلامه وهو يرمقني؛ أفسدتُ عليه إشهارات مراكزه... كرهني الجميع وأنا أبتسم داخلي بعد الحديث عن البرمجة العصبية عن حركات في السماء فتنمحي الذكريات الحزينات ...