[نقاش] ما رأيك !! ... بالزواج المبكر عموما؟؟ /* اجاباتك تهم حقا ^_^ */


هنا في تونس لا يمكن للفتاة الزواج اذا كان سنها اقل من 18 سنة الا بتوكيل ابوي و لكن لا اظن انه في هذا الوقت للفتاة الزواج بسن 12

ملاحظة جدتي تزوجة بسن ال 12

حسب رايي يمكن للشابة الزواج بسن ال18 و الشاب بسن ال 20 و بالنسبة للاطفال الذين لديهم شهوة جنسية حادة ارى ان الحل الامثل هو التوعية و التاطير العائلي فلا اظن ان العائلة العربية تتخذ مناقشات في موضوع الجنس


ثقافة

مجتمع لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية، والاجتماعية بموضوعية وعقلانية. ناقش وتبادل المعرفة والأفكار حول الأدب، الفنون، الموسيقى، والعادات.

110 ألف متابع