لا أعلم إن كان الموضوع في المجتمع المناسب ولكن لم أجد مجتمعا مناسبا أكثر لهذا الموضوع فكرت في مجتمع مواقع مفيدة ولكن الموقع الذي اتكلم عنه ليس مفيد ابدا -_- .

وانا اتصفح الانترنت كعادتي أحب استكشاف مواقع جديدة بشتى الطرق (عن طريق محركات البحث وعن طريق كتابة عناوين غريبة مع إلحاق .com و .net بعدها) ، المهم خطرت علي عدة أسماء غريبة وكتبتها واغلب ما تحصلت عليه عبارة عن عناوين ويب (دومينات) لم تسجل بعد وبعضها مسجل بالفعل ولكن واحد من بين هذه المواقع يثير الشك وقلت لنفسي لا بد ان اطرحه في حسوب وأرى رأي الأعضاء به .

عموما هذا رابط الموقع

http://untitled.com

الغريب في هذا الموقع انه عبارة عن صفحة بيضاء تحتوي على عنوان الموقع وبعض السطور والتي مكتوب بها التالي :

Login

اتبع التعليمات التي تلقيتها في البريد الإلكتروني الأول.

Member area

New member

قم بتقديم جميع المعلومات المطلوبة إلى membership@untitled.com .

يجب أن تعرف بالفعل ما هي المعلومات المطلوبة. إذا كنت لا تعرف - من فضلك لا تحاول، أو >تسأل. شكرا لك.

المشكلة

المشكلة انهم لا يعطونك اي معلومات مطلوبة ويطلبون منك ارسال لهم المعلومات المطلوبة (وكيف لي ان اعرف ما لم تقولون لي!!) ، عموما قلت في نفسي ربما هذه ليست بمشكلة فارسلت لهم بالبريد اي معلومات توقعت انها من الممكن ان تكون مطلوبة وراسلتها حوالي 6 او 7 مرات وكل مرة بعنوان بريد ألكتروني مختلف وبيانات مختلفة إلي أن ضجرت .

ايظا هناك امر اخر غريب وهو إذا ما إستخلصت كود واجهت الموقع (ctrl+U) ستجد ان الموقع عبارة عن صفحة html تحتوي على 44 سطر !! ولا توجد روابط داخلية للموقع !! .

لم أفهم الغرض من الموقع ابدا لوهلت فكرة انها ربما يكون موقع لتجمع الهاكر ثم قلت لنفسي مستحيل ان يقومو بخطوة غبية كهذه فلديهم مواقع كثيرة على الديب ويب لما قد يعرضون نفسهم للخطر .

برأيك انت ما الغرض من هذا الموقع ؟؟