سيداتي، آنساتي، سادتي: نتقبل السب و السخط و التسليبات على هذا الموضوع بكل رحابة صدر، احتفالاً بوصولي للــ1k و أنا مش عارف D:

لا أدري ما هو الأعجب، سرعة تجاوب أحدنا مع التحفيز، أم برود همته بعد قليل من ذلك، أم اللامبالاة التي تصيب أحدنا ما إن يتعثر ببضع حصيات على الطريق.

أحياناً أحمد الله على أنني في أسوء حالاتي، ربما لست مستعداً لخوض غمار تلك الحرب التي كنت متحمساً لها قبل قليل، أو ربما أنا مجرد متماطل يريد تأخير الأمر قدر المستطاع - في الحالتين، يبدو واضحاً أنني -و من هم معي في هذه الحالة- لست الجندي المثالي، خصوصاً عندما نتحدث عن أمر بجدية هذه الحرب.


هو الدنيا قلبت Blue كده ليه D: ... يا سيدي سيبكو بقى من الكآبة دي و اسمعوا التحفة دي، و ادعولي بقى D:

أنا حددت زمن البداية عشان سبب، غيره و لوم نفسك p:


أنا الليلة ركبت لي في راسي أتكلم بالسوداني، كده! عجبك عجبك، ما عجبك أمشي جيب قاموس مصطلحات الشفاتة xD

المهم، خلاص ما عندي شي أقولو. شفتو الموضوع كان ساهل و بسيط كيف؟ هسي عليكم الله، اللي غلبتو كلمة هنا فيكم منو؟

أمانة ماكم ناس خوافين p:


غداً -الأحد 30 أكتوبر- ستحتفل جامعة السودان باليوم العالمي للأنميشن. ماذا عنكم، هل هناك أي معارض أو احتفالات ستقام بمناسبة هذا اليوم؟ إن كان كذلك لا تنسوا أن تزودونا بالصور و مراجعاتكم للاحتفال بشكل عام.


كيف حالكم؟

أدري أدري، لقد سألت هذا السؤال قبل يومين، لكن بعضهم لم يجب... سأعيد السؤال حتى يجيبوا :v

Stalking 4 life xD


هل وصلت إلى هذا الجزء من الموضوع؟

هذا يعني أن بالك طويـــل، أو ربما أنت مثلي ليس لديك الكثير لتفعله، على كل حال لا تنسى أن تغلق الأبواب. الوقت الآن قرابة منتصف الليل، الوقت المثالي لزوار الليل :3


أخيراً

و ليس آخراً، دعونا نلعب لعبة من ألعاب الفيس بوك هنا: اكتب رسالة إلى أحد أعضاء حسوب I/O - سواء كان في البوفيش أو لا، و لكن دون أن تذكر اسمه، و دعونا نرى كم منهم سيفهم أن الرسالة له -هذا إن قرؤوا الموضوع أصلاً-. أعلم أعلم، الفكرة سخيفة و لكن، بربك، ماذا تفعل هنا منتصف الليل لوحدك مثل من يفعل شيئاً في الخفاء D: - أحم أحم، دعونا في الموضوع.


كان معكم، من عقله المتوقف عن العمل، نسي اسمه!