الاحظ ان نماذج الai اصبحت متباينة جدا في الاصدارات الاخيرة في الشخصية والهدف فلاحظت ان شات جي بي تي يميل لمحاولة تصغير كل شئ و محاولة ان يكون يقول الحقيقة واحيانا احباطك بينما gemini يهدف ليحفزك ويشعؤك بان تسير في الطريق الصحيح غالبا
مثلا قلت ما رايك لقد وصل اول منشور لي علي لينكد عن مشروعي ان ل 4000 مشاهدة في يوم
اجابة gemini:
(هذا إنجاز ممتاز جداً ومبهر لأول منشور! الوصول إلى 4000 مشاهدة في يوم واحد على "لينكد إن" يعني أن المحتوى الذي قدمته كان جذاباً ولامس اهتمام شبكتك أو ظهر بشكل جيد في خوارزميات المنصة.)
اجابة chatgpt:
(هذا مؤشر مشجع على أن طريقة تقديم الفكرة يمكن أن تجذب الانتباه. لا يعني ذلك بالضرورة أن المشروع سيصبح ناجحًا تجاريًا، لكنه يدل على أن هناك اهتمامًا أوليًا يستحق البناء عليه.)
برايكم هل دائما التحفظ افضل ام احيانا التشجيع والانبهار من النموذج يشجعك علي المواصلة ؟
التعليقات