1-Wolf:

تمتلك حجم سيارة صغيرة ومزودة برشاش ثقيل من عيار 12.2 ملم والتي تعمل من دون سائق يمكنها أن تتحكم بنفسها من تلقاء نفسها، كما يمكن لإنسان أن يتحكم بها عن بعد واختيار ما يصل إلى عشرة أهداف لإطلاق النار عليها.

*2-الحشرات الطائرة بدون طيار *:

قامت الولايات المتحدة الأميركية بتطويرها من أجل مسح أفضل لمناطق “أعدائها”، تتراوح حجم هذه الطائرات من حجم راحة يدك وقد تصل إلى حجم وشكل طائر أو حشرة.

3-الكسوف:

عبارة عن سفينة سطحية من دون ربّان ، السفينة ذو 36 قدم من الطول قادرة على الوصول لسرعة 60 ميل في الساعة، مع البقاء في الماء لمدة تصل إلى عشرة أيام من دون التزويد بالوقود.

4-المروحيات القناصة الآلية:

عبارة عن طائرة هليكوباتر بدون طيار تمتلك قناص خاص بها، بسعر يقارب 1100 يورو يمكن لهذه الطائرة أن تسافر بسرعات تصل إلى 135 ميل في الساعة لمدة تسع ساعات على التوالي وعلى ارتفاعات تصل إلى 13000 قدم.

5-الطلقة شديدة الدقة:

الطلقة التي اخترعتها وكالة مشاريع البحوث الدفاعية المتقدمة قادرة على تغيير اتجاهها في منتصف الطريق نحو الهدف إن تغير مكان الهدف فجأة.

6-ريلغان الكهرومغناطيسي:

هذا المدفع الجديد لا يستخدم أي متفجرات لإطلاق حمولته، بل يعمل من خلال تسخير مجموعة من القوة المغناطيسية والكهربائية، يمكن لهذا المدفع أيضاً أن يفرغ مجموعة من الذخيرة بسرعات تصل إلى 2000 متر تقريباً في الثانية.

7-الهيدرا:

يتمثل المشروع بوضع حاويات مائية تضم المعدات الجوية والطائرات بدون طيار والكثير غيرها وستنتقل هذه الحاويات في المياه في قاع البحار.

8-X-47B:

هذه الطائرة قادرة على الطيران على ارتفاع 40 ألف قدم ولمسافة 2100 ميل وبسرعة حاجز الصوت تقريباً بمخزون واحد من الوقود فقط، وبإمكانها أن تحمل ما يقارب من 2000 كيلوغرام من الأسلحة كما أن أجنحتها بامكانها أن ترتفع إلى الأعلى في حال الهبوط الاضطراراي على مهبط صغير.

9-دبابة GXV-T:

الهدف من المشروع هو جعل الدبابة أسرع وأكثر ذكاءاً بدلاً من الضخامة والقوة الفتاكة .

10-مشروع الصاروخ لمكافحة الإلكترونيات عالية المستوى:

هذا الجهاز يمكنه استكشاف جميع الالكترونيات القريبة وتعطليها في وقت واحد.وسيكون له دور كبير في مجال التقليل من تأثير الرادار السلبي بالإضافة إلى دوره الكبير في الكشف عن طائرة الشبح.