في سوريا لا تتوفر وسائل الدفع الإلكتروني العالمية (بطاقات فيزا وماستر وغيرها ..) وكذلك البنوك الإلكترونية (بايبال، بايونير ..)، يرجع ذلك لعدة أسباب منها العقوبات الاقتصادية الأجنبية، والوضع الراهن في البلاد، لذلك لم يحظى المستخدم السوري بتجربة عملية التسوّق الإلكتروني سابقا.

بون هو السوق الإلكتروني السوري الأول، مع بون سيتمكن البائع من عرض بضاعته عليه مع كافة تفاصيلها (لون، قياس، سعر، ..)، وسيتمكن المشتري ومن خلال واجهة سهلة من اختيار البضائع التي يريدها ومن ثم دفع ثمنها إلى أن يتوصّل بها إلى عنوانه داخل سوريا مع حفظ لكامل حقوقه.

سيتختصر المستخدم السوري الكثير من الوقت والجهد والخطر، وسيمكّن الكثير ممن يمتلكون البضائع وليسوا من أصحاب المتاجر من بيع بضائعهم وبالتالي وصولها إلى المشتري بسعر أفضل، أيضا سيمكن المستخدمين من شراء البضائع من المحافظات والمدن الاخرى بسهولة.

هكذا نوع من المشاريع يحتاج إلى حملة تسويقية لا بأس بها لكي نصل إلى أكبر شريحة من المستخدمين، حيث أننا هنا ننشر ثقافة جديدة وشبه غريبة عن مجتمع يحتاجها بشدة، وكذلك يحتاج إلى مقوّمات أساسية لكي يرى النور، حواسيب ونظام اتصالات (للدعم الفني)، موظفين، وكلاء، وهذا يتطلب وجود دعم مادّي ريثما يقف المشروع على أقدامه ويستطيع تمويل نفسه.

اعرف اكثر عن المشروع، ساهموا معنا في حملة التمويل على موقع ذومال :