ماهي افكار الغرب اليوم في محاربتنا نحن المسلمون؟

-2

التعليق السابق
-1

تحدث الكثير من الامور لايمكنك ان تتوقعيها بل حتى تمر عليك ولايمكنك معرفتها لايمكنك انكار هذا.

اما بخصوص العالمة التركية فهي ليست معارف او سوشيال ميديا اخبرتك من ان تبحثي جيدا ان لم يكن لديك مصادر جيدة في البحث عن الامور السياسية انسي الامر وابقي في حد ان كل شيئ يمر على سوشيال ميديا.

فهذه الامور كبيرة وعميقة على ان تكون صطحية في لمحمة البصر تكتشيفيها اما انا فلا اتحدث في الهواء فقط وااكد لك لايمكنني الافصاح على امور مخافة على نفسي وشكرا.

لا تتحدث إذًا عن مصر طالما لا تعرف ما يدور بها

نشر الأكاذيب التي لا يعرفها غيرك هي السطحية، أما الحديث بالأدلة فهي أمور لن يفهمها شخص مقيم في عالم من المؤامرت الكونية.

-1

ياسيد غضبان انا لا انشر اكاذيب لقد قلت باني لايمكن ان افصح على امور مخافة على نفسي ان كان لديك الجرئة للتحدث وجه لوجه رابط حسابي على الفيسبوك موجود ساتحدث معك بكل الدلائل كن سريعا لقرائتها لانني سوف احذفها بسرعة.

لازال عقلك صغير لتظن ان مايدور في بلدك لايعرفه الا انت وان لم تنشر الصحافة عليه فهو غير حقيقي لست ناضجا كفاية ان كنت بهذا المستوى لذلك دائما مايغلبنا الغرب بسبب تفكير امثالك الذين لايقبلون الحوار الفكري والذي يقابله بحث وتحري على الامور ليصل الى الحقيقة كونك لاتقوم بتحري وتنتظر الخبر من صحيفة ما او نشر فيديو على فيسبوك اظن انك بعيد كل البعد على الواقع.

اتمنى ان ترتقي بفكرك وتطور نفسك لتبحث عن الماورائيات التي تحصل حتى في بيتك لتعلم خفايا افكار الغرب وكيف يتم دراستك ودراسة ثقافتك للتغلب عليك وجعلك دائما متخلف على تقدمهم.

وشكرا


أفكار

شارك ما لديك من أفكار هنا، مهما كانت غريبة. اقرأ قواعد المجتمع من هنا ->

83.4 ألف متابع