خائف بالنسبة لنتيجة امتحان كتابة انكليزية.لقد جاء الموضوع شوي بده عصر مخر و تفكير وانا ارهقت.ولكن حاولت أقصى ما عندي.وانا معروف اني بالكتابة علاماتي تعتبر عالية.لكن اليوم لقد كتبت ourselfes٣ او ٤مرات وهي خطأ. اخاف من أخطاء اخرى. هل ممكن تنخسف علامتي؟