اسأل ماشئت عن بلدي المملكة العربية السعودية


التعليق السابق

مرحبــاً بك مجــدداً أختــي رباب،

وأشكرك على إثــراءك الموضوع بأسلــتك الجميــلة.

صحيح ما ذكرت ، أضيف أيضاً أن الجيش الشرعي اليمني يتحرك لتحرير المناطق التي يختارها التحالف ، و عند مخالفتهم للتحالف يرفض الأخير التغطية الجوية ، أتوقع أن هذه الخلافات التي تحدث باستمرار هي سبب تأخر الحسم .

أعــلم أن الهجــوم بنــاء على معلومات إستخبــاراتيــّـة مشتركــة، عــلى أن يتم أي هجــوم والتقــدم بأقل الخســائر الممكنــة. شخصيــاً ليس لدي معلومات مباشـــرة ولا أتوقــّـع من التحالف نشــر المعلومات العسكريـــة أولاً بأوّل. فلا أعــرف مصــدراً حقيقيـّــاً يتحــدّث عن تلك الخلافات التــي قصــدِتهــا عزيزتي. ما أعرفــة عن ما يحــدث باليمــن كا المثــل الذي يقول (slowly but surely) ببطئ ولكــن عمل مضمـــون. فلا ينــكر جهــد التحالف أو الجيــش اليمني بشكل خــاص، فا التقــدم الذي أحرزه جيــّـداً ويشكــر عليــه وقريبــاً تنتهــي الحــرب بإذن اللـــه، وتكــون جارتنا اليمــن الآمنــة المتطوّرة والسعيــدة كما كانـــت.

قــد أتأخــر بالردود عزيزتــي بسبب طبيعــة عمــلي، أرجوا أن لايجعلك ذلك تترددين في طرح كل مايخطــر على بالك من الأسئلـــة والإضافـــات، فأنا سعيــد بتلقيهــا والإجابة عليها. شكـراً لك مجدداً.


اسألني

اسألني ما تشاء. بإمكانكم فتح مواضيع خاصة بكم والطلب من الآخرين طرح الأسئلة عليكم للإستفادة من خبراتكم. لا تطرح أسئلة هنا.

67.7 ألف متابع