اي العملين هذين لا يحتاج راس مال كبير؟


التعليقات

شركة المقاولة أسهل برأيي، حيث يمكن أن يكون هذا عمل قائم فقط على الخدمة، حيث تقوم بربط العملاء بالأشخاص الماهرين فعلاً لإكمال مهام محددة، بهذا المجال لا تحتاج إلى توظيف فريق كبير أو أن يكون لديك مكتب فعلي حتى في البداية. يعد التسويق وبناء شبكة من العمال المهرة أمر بالغ الأهمية ولكن يمكن القيام به بأقل التكاليف الأولية.

على عكس ما سيحصل معك في شركة الوساطة، أنا لا أقول بأنك لا تستطيع ذلك، يمكنك أن تبدأ بشكل محدود، إلا أنه سيكون من الصعب جداً التنافس مع الشركات القائمة الحالية ولذلك أفضّل بالتأكيد الخيار الأول مع المبلغ الذي طرحته.

تحياتي سيد ضياء ،مارايك في كلام وفاء العزيز هل توافقها الرائ

أعتقد أن إنشاء شركة وساطة تجارية دولية يمكن أن يتطلب رأس مال أقل من إنشاء شركة مقاولة الباطن، عادةً ما يكون بإمكانك بدء شركة وساطة بميزانية صغيرة تتراوح بين 1000$ إلى 5000$ تقريبًا، حيث تكون النفقات الرئيسية لتأسيس الشركة تتعلق بتكاليف تسجيل الشركة، وإنشاء موقع إلكتروني، وتكاليف التسويق الأولية، بينما إنشاء شركة مقاولة الباطن يتطلب عادةً رأس مال أكبر، حيث يتعين عليك شراء المواد والأدوات اللازمة للعمل، وتوظيف العمال إذا لزم الأمر ذلك، كما يجب عليك توفير مكان للعمل، وهذا قد يتطلب استثمارات تفوق 1000$.


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

104 ألف متابع