بداية أي عمل مثمر وناجح يأتى بإيمانك التام بهذا المجال والنشاط، فإذا رغبت يوماً أن تكون صاحب موقع عليك أولاً أن تختار المجال الأقرب إليك لتكون إضافتك هذه إضافة مؤثرة بكل الأشكال، فاختيار مجال تستطيع أن تعطي فيه المزيد من الإضافات القيمة هى أولى خطوات الموقع الناجح.

بلانز ولدت منذ اللحظة الأولى كفكرة وهدف سعى جميع العاملين عليها على وجوده على أرض الواقع، فالإرهاصات الأولى للفكرة جاءت بعد الوضع السئ الذي علية المحتوى العربى على الإنترنت الآن، والرتابه والملل والقصور اللغوى والفكرى، وسطحية مايقدمه المواقع القائمه على المحتوى العربى، وكذلك عذوف أى مستخدم أو باحث جاد عن المحتوى العربى ومواقعه فظهرت المقالات المترجمة والكتب، والفيديوهات، وغيرها من أشكال المحتوى، بعد أن بات البحث عن موضوع أو محتوى علمى وأدبى ثقيل كمن يبحث عن إبرة في كوم من القش.

بدأت بلانز مشوارها من أول خطوة كمحاولة لتعديل هذا القصور الذي لا يغتفر من قبل القائمين على المحتوى العربى، فى ظل العديد من المحاولات في بعض الدول العربية علي سيبل المثال محاولة الملك عبد الله في السعودية، محاولة الأردن.

جاءت بلانز لإثراء المحتوى العربى بفكر واستراتيجية جديدين، بشكل احترافي أكثر أبداعى، غير مألوف بين تلك المواقع التى تتعامل مع المحتوى العربى بالشكل الذي يقلل منه ومن ثقله المعرفى، فجاءت لتصحح الخطأ الأكبر الذى حدث فيتناوله.

كما هو معروف أن المحتوى الرقمي هو هذا الكم الهائل من المعلومات التي يحتاجها الإنسان في حقول المعرفة المختلفة، من العلوم الإنسانية والتطبيقية البحتة، ومن معلومات عن الطقس وشؤون الاقتصاد والمال، والطب والصحة، والسياسية والاجتماع وغير ذلك، كلّ ذلك منظم في بنوك معلومات، فكل ما يقدم هو محتوى، الكلمة محتوى، المقال، الفيديو محتوى.

عملت بلانز منذ اللحظة الأولى على تقديم العديد الخدمات التى تخدم المحتوى وتساعد على إثراء وجوده بالشكل الكبير، وفريق كبير متخصص فى كل مجالات عملها فوقفت على أخطاء الآخرين حتى تساعد المحتوى في النهوض من كبوته هذه.

تقدم بلانز العديد من الخدمات وهى:

الكتابة الصحفية

تقدم كل أشكال المحتوى الصحفى التى تحتاجها المواقع من ( مقالات، تحقيقات، أخبار) بشكل احترافى ابداعى، تتميز وتتفوق فيه عن غيرها.

الكتابة المتخصصة

لدى بلانز فريق كبير من المحررين المتخصصين في العديد من المجالات، الاقتصادية، الطبية، الأدبية، القانونية، فتقدم محتوى متخصص دقيق

التصحيح اللغوى

كانت ولازالت من أكبر مشكلات المحتوى العربى، الأخطاء اللغوية والإملائية التى تفقد المحتوى المصداقية المطلوبة، فتقدم بلانز خدمة التصحيح اللغوى للمحتوى، من خلال فريق كبير من متخصصى اللغة العربية، حتى تساعد على تصحيح هذا القصور فى المحتوى العربى.

مسك كلمات SEO

الكُل يطمح أن يتصدر النتائج الأولى لمحركات البحث، لذا قررنا أن نُقدم لك هذه الخدمة لتساعدك في ذلك، فالتسويق بالمحتوى، والمحتوى المتوافق مع معايير السيو يعتبران أول خطوة لتحقيق ذلك، مع المحتوى الذي تقدمه بلانز فتجعل المواقع في صدارة مُحركات البحث، فإذا كانت جوجل قد أكدت أن المحتوى هو الملك، فبلانز تؤكد دائماً أنها ملك المحتوى.

بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى ( الكتابات الإبداعية، خطابات رسمية، سيناريوهات وثائقية، ترجمة أجنبية، محتوى شبكات التواصل الاجتماعى)

فكانت البداية بتقديم هذه الخدمات، ثم بدأت بلانز بالدور الأقوى في إثراء المحتوى وقدمت العديد من المقالات التى تساعد المهتمين بالمحتوى العربى على إثراء المعرفة لديهم بأساسيات كتابة المحتوى و كيفية تفادى الأخطاء المنتشرة، من خلال سلسة من المقالات المفيدة بشكل كبير للمستخدمين.

موقع بلانز للمحتوى بدأ فكرة وهدف حتي وصل بكونه موقع احترافي متخصص في تقديم وكتابة المحتوى العربى واحتل النتائج الأولى لمحركات البحث، وأصبح الموقع الأول للمحتوى العربى، فالوصول للاحترافية ليس بالأمر الهين والثقة لا تمنح من فراغ .

السوشيال ميديا

السيناريوهات الوثائقية

الكتابات الإبداعية

خطابات رسمية

دعاية وإعلان

الموقع الرسمي لبلانز لكتابة المحتوى هو: www.content-plans.com

ارسل لنا انطباعك واراءك حول بلانز.