السلام عليكم

فكرة طبيب ديلز : هو منصة للعروض الطبية من المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة، حيث نقوم بالتوجه للمستشفي أو العيادة وطلب عروض حصرية منهم ليتم عرضها علي المنصة لزبائن المنصة حصريا.

  • يمكن للمراكز الطبية التسجيل في المنصة مباشرة والبدء في إضافة عروضهم الطبية بدون أي حاجة للعودة الينا فلقد قمنا باطلاق المنصة بشكل مجاني تماما في الفترة الأولي علي أن يتم لاحقا الاتفاق مع مقدمي الخدمات علي نسبة ٪ من كل عملية بيع من خلال المنصة.

  • المنصة متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية مع عدة مميزات مثل إماكنية الدفع أونلاين والربط المباشر مع بوابة الدفع الخاصة بمقدمي الخدمات ودعم أكثر من بوابة دفع في الوقت الحالي بالاضافة إلي خاصية الدفع عند الحضور.

  • كما توفر المنصة خصائص عدة مثل التقارير وإضافة الأطباء والعروض ومتابعة الحجوزات وتنبيهات العملاء

تم اطلاق المنصة حاليا في دولة البحرين، مع إمكانية الإطلاق فورا في أي دولة أخري سواء في الخليج أو الوطن العربي ولكن التركيز المبدئي علي دول الخليج.

  • نعمل علي تطوير عدة خصائص لتحقيق أقصي استفادة لمقدمي الخدمات الطبية في الوقت الحالي حيث أن تركيزنا الحالي هو الانتشار ، ونبحث عن مقدمي الخدمات في الدول العربية وندعوهم للتسجيل واستكشاف المنصة، ونبحث عن أي فرص شراكة أو تمويل بشكل عام.

أطلب منكم لطفا زيارة المنصة وابداء ارائكم وأحب أن تبدأوا بالنقض قبل الثناء لأنني ومن خلال ارائكم علي هذه المنصة استفدت كثيرا في مشاريع أخري طرحتها هنا وواثق أني سأستفيد أكثر منكم في هذا المشروع أيضا.

رابط الموقع (طبيب ديلز )