مشروع سوق حر مفتوح للعرب في تركيا


التعليقات

الموقع به أخطاء كثيرة أخي الكريم، مثل الترجمة و إتجاه الكلمات و الصفحات ... من الأحسن تعطيل الترجمة التلقائية.

و لكن جميع أعجبني التصميم :) حظاً موفقاً :)

شكرا لك ولمرورك , سأعمل على تعديله من اليوم <3

السلام عليكم، بالنسبة لل op source انا لم اتعامل معه مسبقاً ولهذا السبب والفضل لله تعلمت البرمجة في زمن قياسي، انصحك ازا كنت مبرمج ان تقوم في الاعتماد على نفسك حتى تقوم في التطوير في المستقبل لو حتجت ، وعلى فكرة انا اقوم في برمجة موقع شبيه لموقعك للبيع المستعمل ولن يكون فقط في تركيا بل في العالم، وانتهى مرحلة البرمجة بانسبة ٨٧ % واقوم في الاعتماد على nodejs وال mongodb للداتابيس، حتى اضمن سرعة وثبات للموقع، لذلك اريد ان اعرض عليك فكرتي، لو احببت ان نعمل سوياً مع بعض راسلني، الفكرة هي انك تستلم تركيا من حيث ادارة الموقع ، لأن الموقع سيظهر الاعلانات حسب البلد فقط ، لكن بشرط ان يكون التسويق عليك وبالنسبة للمكاسب سوف يطول الامر حتى يحقق الموقع انتشار .

إنشالله ممكن ان نعمل عليها فكرة جيدة.

انا مبرمج مواقع ويب لست مبتدا و لست محترفا ايضا تعلمت html و cssوjs وphp لذا اريد مشروع اعمل عليه و لكن ليس لوحدي لذا بما انك تريد شريكا فربما يمكن ان نعمل سوية ان شاء الله

اذا اردت مراسلتي فهذا هو رابط حسابي على الفيسبوك

إذا يوجد سلبي الرجاء التوضيح لماذا ؟؟؟ , أعتذر عن لغتي وموضوعي بسيط جدا يجب ان يكون اكبر واوضح من ذلك كوننا نتحدث عن (مشروع) لكنني لا أجيد الكتابة الأكاديمية لذلك إختصرت كلشئ بكم سطر,أسف مرة أخرى.

ولم تتأسف بلأساس, المشكلة أنني لم أفهم شيء, فقط هذا هو

موضوعي يلخص مشروع موقع الكتروني يساعد الناس في نشر الإعلانات التجارية فرص العمل سيارات الى اخره , كتبت العنوان للفت الإنتباه ما أريده هو هل من الممكن الإعتماد على osclass في مشاريع كهذه؟ هل سبق وتعامل اي احد معه يخبرني إيجابياته وسلبيات , هل موقعي يعمل بشكل جيد ؟ نصائح لتطوير الثيم لاقوم به (ملحوظة:الثيم ليست من تصميمي > mb-themes..)..

-11

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

-12

ههههههههههههههههههههههههه

إلى اللقاء حبيبي، أمثالك في...

-12

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


تطوير الويب

مجتمع خاص بمناقشة وطرح المواضيع والقضايا العامة المتعلقة بتطوير الويب ولغاتها المختلفة

88.4 ألف متابع