السلام عليكم ..

خلال اسبوعين فقط سأطلق موقعي الالكتروني الاول, تم تطويره على منصه الوردبريس والقالب قمت بشراءه من Themeforest. فكرة الموقع اجتماعية. حيث يمكن للاعضاء المسجلين بالموقع مشاركة تجاربهم الحياتيه والشخصية لغرض أن يمنحوا الاخرين الاستفادة.

  • ما نوع التجارب التي سيشاركها الاعضاء ؟

ج/ كل التجارب التقنية وغير التقنية

  • هل لديك أمثلة ؟

بالطبع ادناه الامثلة بالترتيب

1- مثلاً عندما يقوم احدهم بحجز استضافة او دومين أو اي شي من الانترنت , يتحدث عن تجربته مع الشركة التي تعامل معها وكيف كانت خدمتهم وهل ينصح بها او لا , وبالتالي ستنفع هذهِ التجارب الاشخاص الذي يبحثون عن استضافة جيدة .

2- مثلاً عندما يريد شخص نحيف او سمين دخول الجيم , ويريد ان يشاهد تجارب الذين حصلوا على جسم مثالي وكانوا مثل حالته في الماضي , فسيعرفون تجارب اصحاب الاجسام المثالية وما هو نظامهم الغذائي وما هي الاشياء التي استعملوها وما هي نصائحهم . وهكذا سيتم تحفيزهم معنوياً ويعرفون تجارب الاخرين والتي من شأنها مساعدتهم في الوصول لما يريدون .

3- مثلاً عندما يقوم احدهم بشراء منتج للبشرة ( تبيض مثلاً ) فأنه سيتحدث عن شكل البشرة قبل وبعد استخدام المنتج ويعرض النتائج للزائرين وبالتالي سيعرف الناس أي المنتجات جيده وأيهم غير جيدة .

تحدث اعلاه بشكل مختصر واتمنى أن اكون قد اوضحت الفكرة الاساسية ففي بلدي العراق نقول مثل شعبي شهير " اسئل مجرب ولا تسئل حكيم " .. تحياتي واتمنى اسمع اراءكم ^_^