شبكة تواصل اجتماعي للمتاجر و المنتجات

المعاينة المباشرة

http://Ads.sy

تتواجد على متاجر التطبيقات نوعين رئيسين من تطبيقات التجارة والتسوق الإلكتروني، الأولى تابعة إلى متاجر مستقلة بذاتها ومتخصصة كمتاجر الإلكترونيات والملابس ولوازم المرأة والطفل، والأخرى هي لمتاجر متنوعة تسمح باضافة عروض و منتجات و صفقات وتعرضها لك .

تطبيقنا تطبيق ويب من النوع الثاني .

و يوفر المتجر تطبيق آندرويد لتسهيل تصفحه عبر الهواتف الذكية، فلا تحتاج لفتح المتصفح انما عبر التطبيق نفسه يفتح الموقع مباشرة وكأنك تتصفحه من أي متصفح آخر.

يمكنك تصفح التطبيق بدون الحاجة لإنشاء حساب جديد، لكنك لو حصلت على حساب مجاني يمكنك استخدام وظائف المتجر مثل مراسلة البائع والتعليق والإضافة للمفضلة وغيرها.

بداية تستقبلك شاشة التطبيق الرئيسية بعرض بعض الإعلانات المميزة التي يمكنك التنقل فيما بينها بدون التحرك ضمن الصفحة ما يسمح بعرض المزيد من الإعلانات بنفس المساحة.

يوفر الموقع خيارين للبحث، إما فرز النتائج حسب الرغبة، أو محرك البحث المباشر. يمكنك اختيار تصنيف المنتج المطلوب عرض النتائج حوله كالجوالات، وكذلك تحديد البلد , و بهذا فإن نتائج البحث تعرض فقط ما حددته ضمن معايير الفرز.

لو أعجبك أحد المنتجات يمكنك الضغط عليه لعرض صفحته الخاصة بحيث تحوي معلومات تفصيلية أكثر وشرح عن مواصفات المنتج مع سعره وزر التوجه لصفحة الشراء من المتجر الرئيسي.

في حال كان لديك استفسارات يمكنك مراسلة البائع عبر خيار المراسلة أسفل صفحة كل منتج وهناك يمكنك طرح أسئلتك وحتى إرفاق ملفات وعند الرد عليك سيصلك إشعار بذلك لتتمكن من الاطلاع على محتوى الرسالة من قسم الرسائل الخاصة.

يمكنك التفاعل مع الموقع لتحسين تجربة الاستخدام وتحقيق أعلى إنتاجية منه مثل متابعة معلن معين ليصلك تنبيه عند كل إعلان جديد يدرجه، وكذلك إضافة أي إعلان لمفضلتك لسهولة الوصول إليه.

هذا كان في حال أردت الشراء من المتجر، لكن يمكنك أيضاً البيع عليه من خلال زر إضافة إعلان والذي يعرض شاشة جديدة لوضع كل تفاصيل المنتج المراد بيعه.

لتحسين شكل إعلانك يمكنك إضافة عدة وسائل توضيحية إضافة للوصف النصي. يمكنك وضع حتى 10 صور للمنتج مع فيديو إعلاني أو مقطع صوتي أو ملفات داعمة كالكتب الإلكترونية وحتى تعيين الموقع الجغرافي لمكان تواجد المعلن أو المنتج.

أخيراً هناك قسم خاص لعرض السعر بالعملة التي تريدها مع أرقام الاتصال بالمعلن وعند الانتهاء اضغط على زر إضافة ليتم نشر إعلانك وعرضه لجمهور القراء.

شرح لمزايا و خدمات السوق العربي

إضافة الإعلانات :

يمكنك إضافة الإعلانات و إرفاق كل إعلان بمعرض صور و رابط لفديو يوتيوب و ملف صوتي أو أكثر بالاضافة لإمكانية تحديد موقع جغرافي محدد على خرائط غوغل و إمكانية إضافة ملف مرفق أو أكثر بالإضافة لتحديد السعر و عملة السعر .

الصفحات الشخصية :

عند التسجيل في الموقع تحصل على صفحة لعرض إعلاناتك

متابعة الصفحات الشخصية :

يمكنك مثلا متابعة أصدقائك فقط ... أو المتاجر المتخصصة ببيع الجوالات و الحواسيب فقط مثلا ... الخ ثم تصفح إعلانات المجالات المتابعة في صفحة المتابعات .

يمكنك متابعة الإعلانات التابعة لتصنيف معين و لمنطقة معينة :

لنفرض أنك مهتم بإعلانات الجوالات لكن ليس بكل الإعلانات الخاصة بالجوالات بل فقط بإعلانات الجوالات المتعلقة بدمشق مثلا ... فيمكنك حينها متابعة إعلانات الجوالات المتعلقة بدمشق فقط ثم تصفح إعلانات المجالات المتابعة في صفحة المتابعات .

يمكنك متابعة تصانيف محددة :

لنفض أنك مهتم بالإعلانات المتعلقة بألبسة الأطفال و بالإعلانات المتعلقة بالساعات فقط فيمكنك متابعة هذين التصنيفين فقط ثم تصفح إعلانات المجالات المتابعة في صفحة المتابعات

يمكنك متابعة مناطق محددة :

يمكنك مثلا متابعة الإعلانات المتعلقة بحلب فقط أو بدمشق و اللاذقية ... الخ ثم تصفح إعلانات المجالات المتابعة في صفحة المتابعات .

يمكنك متابعة كلمات مفتاحية أو هاشتاغات محددة :

يمكنك مثلا متابعة الإعلانات التي تحوي هاشتاغات معينة مثلا #بيوت_للآجار أو #جوالات_للبيع أو الإعلانات التي تحوي كلمات مفتاحية معينة ك ألبسة_أطفال أو مجوهرات ثم تصفح إعلانات المجالات المتابعة في صفحة المتابعات .

يمكنك متابعة إعلانات محددة :

يمكن متابعة إعلانات محددة للحصول على إشعار في حال إضافة رد جديد على الإعلان من عضو آخر في حال كنت مهتم بالردود على أحد الإعلانات التي يكتبها الأعضاء الآخرين .

إضافة الإعلانات للمفضلة :

يمكنك إضافة الإعلانات التي تريدها للمفضلة و الرجوع لها لاحقا من خلال صفحة المفضلة الخاصة بك

نظام المراسلة الداخلي :

يتيح الموقع نظام مراسلة يسمح للأعضاء مراسة بعضهم البعض داخل الموقع مع امكانية ارسال ملفات مرفقة .