السلام عليكم و رحمة الله و بركاته " خير ما نبدأ يه في هذا المقال هو السلام "، أسعدكم الله أينما كنتم شرقاً و غرباً أبناء وطني العربي " لا تهمني جنسياتكم " بل يهمني أننا من دين واحد و ثقافة واحدة و ترابط واحد و أهم شيئ { لغة واحدة } إنها لغتنا " العربية " يجب علينا أن نحافظ عليها سواءاً نطقاً أو كتاباً مهما كلفنا الأمر، كتبت هذا المقال بعد دقائق من رؤيتي لصفحة خمسات على الفيسبوك قامت بتغيير غلاف الصفحة " منذ حوالي ساعة " و من يريد أن يرى الغلاف الرائع يتفضل هنا ==> http://goo.gl/GWhq37 <== مكتوب في الغلاف " نحن اليوم 100,001 مستخدم على خمسات شكراً " و هذا ما دفعني لإكتب هنا عن هذا الموضوع، أولاً 100,000 هؤلاء من حول العالم العربي شرقاً و غرباً ( لا يمكن للشخص أن يحصل على أكثر من حساب في خمسات و إن حصل و كشفت الإدارة الأمر يحظر الشخص و الحسابين ! ) أي معنى هذا أننا نتوقع أن الرقم صحيح بنسبة 95% أما 5% فهي حسابات متروكة أو وهمية على حيث الإعتقاد،

ماذا تعلمت ؟

جاوب على هذا السؤال إذا كنت مشاركاً في خمسات " فحقاً ~ ماذا تعلمت منه ؟ " و إن لم تكن مشارك فماذا تنتظر ؟؟

ما هي نصائحك للباعة الجدد ؟

في كل يوم يتزايد عدد أعضاء خمسات يوماً بعد يوم منذ إفتتاحه في 2010 ! إذا كنت ذا خبرة في خمسات أو مثلاً كنت بائعاً محترف فما هي نصيحتك لهذا البائع ليصبح مثلك؟

إقتراحاتك تهمنا !

هل لديك إقتراح لخمسات لعل أحد المسؤولين أن يقرئها منك و يركز عليها و يضعها في خمسات؟

  • إنتقاداتك لنا !

لديك إنتقادات .. ؟ ماذا .. ؟ ماذا قلت .. ؟ نعم ..! نـعـم !! كم نحن محضوضين حقاً، إذ أن أي إنتقاد يصدر منكم نحاول بكل جهدنا أن نصلحه حتى يكون في أحسن حال !

هذه كانت نهاية هذا الموضوع أتمنى عدم تجاهل هذا الموضوع للمميزين و المحترفين في خمسات حتى يستفيد منكم الباعة الأخرون

و شكراً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حسابي في خمسات : https://khamsat.com/user/mr.7ma3baid