مرحبا اخواني.

كنت قد قمت بطرح موضوع سابق حول ارائكم حول موقعي

http://www.hisocio.com

و الذي هو عبارة عن موقع اسئلة و اجوبة حول مواضيع عدة. الموقع يستهدف العالمية اكثر مما هو محلي او لمنطقة ما. و لله الحمد فالموقع يشهد زيارات و مشاركات متزايدة و تحصل الموقع على ترتيب جيد باليكسا بفترة قصيرة و لله الحمد. و من لايشكر الناس لا يشكر الله، قمت بالاستفادة من رسائل الاعضاء و ردودهم في الموضوع السابق. فشكرا جزيلا.

في خطة تطويرنا للموقع انا و فريق العمل، بدأنا بتطوير شبكة اجتماعية تتماشى مع البرمجة الحالية للموقع. الشبكة الاجتماعية ستكون شبيهة بالفيسبوك (لا اقول اننا ننافسه). سيحتوي على نفس عمل الفيسبوك من ناحية اضافة الاعضاء و اضافة يومياتك و سيكون له تنبيهات و صور البروفايل و تحديد ما يراه الاخرون و كيفية عمل التنبيهات للايميل بالاضافة للهاشتاغ و اضافة الصور و الفيديوهات و ما الى ذلك و سيكون شبيها لحد ما بالفيسبوك.

كمثال للربط بين المشروعين، اذا قمت بالسؤال عن شيء ما او اجابة سؤال سيقوم الموقع باضافة يومية حول ذلك. الشبكة الاجتماعية ستعمل على ربط الاعضاء و تعمل على انشاء صداقات جديدة. فاجابتك على سؤال هو دليل على انه يوجد رابط ما بينك و بين السائل فلماذا لا نصبح اصدقاء؟

ارجوا منكم مشاركتي بأرائكم و التي من شأنها ان تزيد من همة فريقي بالعمل الجاد للوصول للعالمية و ان انسى فضل حسوب و اعضاءه.

شكرا جزيلا.