أسهل طريقة لإدارة موقع أو عدة مواقع WordPress في مكان واحد.

ما هو هدف الإضافة وما تقوم به؟

تساعدك الإضافة على مراقبة أداء وسرعة موقعك بجانب مراقبة أخطاء PHP وإرسال تنبيهات فورية لك عبر الإيميل أو سلاك أو حتي عبر إشعارات المتصفح.

كيف تتم مراقبة أداء الموقع؟

تقوم الإضافة بتسجيل سرعة الموقع سواء بإستخدام Google Page Speed أو من خلال السيرفير الخاص بالإضافة ويتم تسجيل النتائج وعرضها للمستخدم على شكل Charts تساعده في معرفة الأداء على مدار الإسبوع.

ألم تواجهك مشكلة أن موقعك أو متجرك تعطل فاجأه بدون سابق إنذار وبدا العملاء في إخبارك بذلك؟ حسناً تلك الإضافة ستكون أول من يخبرك بأن موقعك غير ممكن الوصول له من قِبل المستخدمين وستعطيك وصف تفصيلي عن الخطأ لمساعدتك على حله، وذلك عن طريق أن النظام الخاص بالإضافة يقوم بمحاولة زيارة موقعك كمستخدم عادي كل 45 دقيقة (افتراضياً ويمكنك تعديل المدة لاحقاً) وإذا حدثت مشكلة في الوصول سيتم إشعارك فوراً.

لعلك تدري أن شهادة الأمان في المتاجر أو حتي المدونات هي من الأولويات وتبني ثقة بينك وبين عملائك وكذلك بينك وبين المتصفحات المختلفة وفي هذة الحالة فيجب عليك التأكد من أن كل صفحات الموقع تخضع لشهادة الأمان وأن تقوم بتجديدها كل فترة وهنا تقوم الإضافة بمراقبة شهادة الأمان واشعارك قبل نهاية مدة التجديد كذلك إشعارك إذا حدثت أي مشكلة فيها.

لأن تقريباً كل مواقع WordPress لا تخلو من الإضافات والقوالب وأن 60% المشاكل تنتج عن عدم تحديث تلك القوالب والإضافات كما أنه تصعب تحديثها عند كثرتها وخصوصاً أنه تقريباً يومياً يتم إصدار نسخة جديدة لكل إضافة، هنا تقوم إضافة WPHusky بإشعارك فوراً إذا كان هناك تحديث أمني مهم للإضافات أو القوالب المثبتة لديك.

تقوم الإضافة بمراقبة وتسجيل أخطاء PHP لأن الأخطاء تقوم بتقليل الأداء وتعطل الأرشفة وتبطئ من سرعة التصفح وتعرض موقعك لخطر استغلال تلك الأخطاء، فتقوم الإضافة تسجيل الخطأ الناجم فوراً وتحديد القالب أو الإضافة الناجم عنه هذا الخطأ كذلك تسجيل السطر والكود ونص الخطأ وإشعارك عبر وسائل الإشعارات المختلفة لمساعدتك على حله فوراً.

ماذا تقدم أيضاً؟

ميزة التحديث الآمن. ألم تقم قبلاً بتحديث إضافة ليتوقف موقعك فاجأه؟ في هذة الحالة ستحتاج إلى الدخول إلى cPanel وحذف ملفات الإضافة يدوياً أو تعطيلها عن طريق قواعد البيانات وبالتأكيد ستكون هذة الخطوة صعبة على المستخدمين الذين لا يمتلكون خبرات برمجية. وهنا يأتي الحل حيث ستتمكن من تحديث الإضافات والقوالب بسهولة وإذا حدثت أي مشكلة في الموقع فستقوم WPHusky بتعطيل تلك الإضافة أو القالب فوراً وفي هذة الحالة ستوفر على نفسك الجهد والوقت.

هل قمت بتحديث إضافة ولكن لم يعجبك التحديث وتريد الرجوع إلى التحديث السابق؟ لا مشكلة يمكنك ببعض نقرات العودة إلى أي تحديث سابق (هذة الميزة متاحة للإضافات المجانية الموجودة على مستودع WordPress فقط).

ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي. تشتمل الإضافة كذلك على ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي أو اليدوي لكل ملفات وجداول بيانات الموجودة في قاعدة البيانات وستتمكن من الوصول لتلك الملفات في أي وقت وبدون وقيود.

أين يمكن إدارة كل مواقع WordPress؟

تشتمل الإضافة على لوحة تحكم مدمجة معها وستتمكن من خلال تلك اللوحة من الإطلاع على أخطاء PHP المُسجلة والإضافات التي تحتاج إلى تحديث وحتي إرجاع الإضافات إلى إصدار قديم.

كما أنه هناك لوحة تحكم خارجية يمكنك من خلالها التحكم في ما تم ذكره سابقاً وكل المواقع التي تمتلكها.

الروابط

رابط الإضافة على مستودع ووردبريس :

رابط الموقع الرسمي : https://wp-husky.com/ar/home

الختام

أدعوكم لتجربة الإضافة بكامل مميزاتها بشكل مجاني تماماً لمدة 14 يوماً وسأكون متشوق لسماع آرائكم حول الإضافة :).