عمل باك لينك Backlink قوي لموقعك الالكتروني مجاناً


التعليقات

بعض هذه العوامل - خاصة الكلمات الرئيسية - معروفة جيدًا. المشكلة هي أنه مع ظهور البحث الصوتي ، لم تعد الكلمات الرئيسية هي أداة تحسين محركات البحث (SEO) المهيمنة. تقدم العديد من خبراء تحسين محركات البحث إلى الأمام وذكروا أن الكلمات الرئيسية قديمة إلى حد ما. وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل أن تتلاشى تمامًا ، فإن الاعتماد فقط على الكلمات الرئيسية يعد انتحارًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الروابط الخلفية.

اتفق معك نسبيا فيما قلته عن الروابط الخلفية، ولكن الكلمات الرئيسية من وجهة نظري لا تزال هي المعيار الأول لتحسين محركات البحث، حتى مع ظهور البحث الصوتي، فحتى البحث الصوتي يقوم بتحويل الصوت إلى كلمات ثم البحث عن طريقها، إذا عدنا مرة أخرى لنقطة الكلمات المفتاحية، إذا أعتقد أنك بحاجة لإعادة النظر حول ما قلته عن الكلمات الرئيسية.

الكلمات الرئيسية بالنسبة لنا ككتاب محتوى كالسيف على رقابنا إن لم نذكرها بعدد معين في كتاباتنا، رغم أن موضعها لا يصبح مستساغ، بعض العملاء أصبحوا يركزون على الكلمات المفتاحية أو الرئيسية أكثر من جودة المقال نفسه. حتى أني رأيت أناس يقومون بأخذ محتوى كامل من موقع آخر لكن يقوموا بتعديل المحتوى حتى يتوافق مع محركات البحث، لكن في الأخير يصبح المحتوى ركيك، وأتمنى أن نجد أي وسيلة أخرى لدعم محركات البحث غير الكلمات الرئيسية، أي أن أهميتها لا تتعدى ال5%.

الكلمات المفتاحية هي وسيلة جوجل للوصول للمحتوى الخاص بك

جوجل مظطر لتحويل الزائر لهذه المواقع .. لأن الزائر استخدم هذه الكلمات

خاصة الكلمات الرئيسية - معروفة جيدًا. المشكلة هي أنه مع ظهور البحث الصوتي ، لم تعد الكلمات الرئيسية هي أداة تحسين محركات البحث (SEO) المهيمنة.
تسير الروابط الخلفية جنبًا إلى جنب مع حركة المرور العضوية ،

حسب ما تم ذكره بالأهمية الكبيرة للروابط الخلفية، ولكني مازلت اعتقد أن الكلمات الرئيسية تحتل المكانة الأولي لتحسين محركات البحث، حتى عندما نقوم بالبحث الصوتي يتم تحويله لكلمات للبحث عنها.


تطوير الويب

مجتمع خاص بمناقشة وطرح المواضيع والقضايا العامة المتعلقة بتطوير الويب ولغاتها المختلفة

88.4 ألف متابع