اريد التعلم تطوير واجهات المستخدم


قرأت عن دورة تطوير واجهات المستخدم من اكادمية حاسوب ولكن متردد بشان الدوره هل الدورة مفيده حقا كما قرات هل تستحق الدفع و التعلم اريد حقا الجواب من أشخاص اشترك في الدورة.

السلام عليكم أخي الكريم

بالنسبة للدورة فهي جيدة جداً وهنالك تدريب عملي عبر انشاء خمس صفحات هبوط وتطوير متجر الكتروني و غيرهم هذا بالاضافة إلى أن هنالك مجموعة من المدربين المتواجدين للإجابة على اسئلتك واستفساراتك.

أما بالنسبة للاستفادة من الدورة فالأمر له عدة جوانب:

  1. الجانب الخاص بك من حيث العمل على تطبيق ما تتعلمه و مراجعة الدروس والشروحات و هذه الأمور.

  2. الجانب الخاص بمابعد الدورة وهو الأهم بالنسبة لأغلب من يتلقون هذه الدورة فأنت تدفع مالاً لتصل الى شيء معين من خلال تعلمك وهو أن تحصل على وظيفة جيدة أو أن تعمل كمستقل و من هذه الناحية فالدورة تساعدك من خلال اضافة الأعمال التي انجزتها الى المعرض الخاص بك و بالتالي زيادة فرصة حصولك على فرصة عمل فأغلب اصحاب العمل يطلبون من له معرض أعمال جيد هذا بالاضافة إلى أنك ستمنح شهادة خاصة بالدورة عند نهايتها.

في النهاية القرار يرجع لك في المقام الأول ويعتمد على ما ترغب فيه لذلك يجب عليك دراسة الأمر من جميع النواحي.

شكرا اخ عبد الله سمعت كثيرا مثل هذه الردود ولاكن اريد جواب من مشترك في الدوره هل كنت مشترك في الدوره انا قرات عن الدوره و اعرف كل مميزاتها و لاكن اربد حقا اعرف الجواب من مشترك في الدوره انا متردد حقا و لا اريد انا اهدر وقتي اكتر مما اهدرت لاني اهدرت كم سنه من عمري الجامعه و لم اتعلم شي حقا كان التعليم ضعيف جدا و انا هدفي ان اصبح مطور واجهات اشكرك حقا على ردك


تطوير الويب

مجتمع خاص بمناقشة وطرح المواضيع والقضايا العامة المتعلقة بتطوير الويب ولغاتها المختلفة

89.3 ألف متابع