مرحبا أصدقائي الكرام :)

من الشائع أن جل المواقع الربحية على الإنترنت تعتمد على الإعلانات من أجل تحقيق الربح وبالتالي الإستمرار في نشر المحتوى وتقديم الفائدة للمستخدم , و جووجل أدسنس هي أشهر وأكبر شركة في مجال الإعلانات , حيت تتيح لمدراء المواقع من تحقيق أرباح جيدة من مواقعهم !

خروجا عن المألوف وعن سياسات جووجل أدسنس القاسية , أححبت أن أشارككم اليوم تجربتي الرائعة مع أحد مواقع الربح من إختصار الروابط , التي تتبح إمكانية تحقيق 7$ مقابل كل 1.000 زيارة للروابط المختصر , وهذا حقا ربح جيد بالمقارنة بالأرباح التي تقدمها جووجل أدسنس !

إسم الموقع هو snaplinko.com , وهو موقع سهل في الإستخدام ويمكن للجميع التسجيل فيه والشروع في الربح منه عن طريق إختصار الروابط , ويدفع إلى جميع البنوك الإلكترونية تقريبا .. Paypal ,Bitcoin ,Payza .. !

المهم.. دون أن اطيل عليكم بالكلام .. هنا تجدون شرح بالفيديو لهذا الموقع :

أما بالنسبة للأشخاص الذين يشتكون من مشكل جلب الترافيك , فأنا أشارككم ملف أو ملفين يضمان أزيد من 300 جروب فيسبوك متفاعل في جميع المجالات , يمكنك النشر فيهم وجلب ترافيك كبير يمكن ان يصل إلى 10.000 زائر يومي .. و هذا يعني 50$ ربح يومي من موقع snaplinko.com !

رابط تحميل الجروبات الأجنبية

م

رابط تحميل الجروبات العربية

م

لا أعتقد أن لديك الآن عذر لعدم تحقيق لأرباح .. فقط يجب أن تتوكل على الله وتبدأ العمل بجدية وأكيد ستكون هناك نتائج جيدة ترقي إلى توقعاتك

تحياتي أمين نجاح - www.Najahdev.com