User Hsoub

15 نقاط السمعة
عضو منذ
رضي الله عن أمهاتنا و جمعنا الله بهن في الفردوس الأعلى .
جزاك الله خيرا .
جزاك الله خيرا.
جزاك الله خيرا و أحسن إليك .
واضح انه خرافة تماما كدورات التنمية البشرية التي تعدك بأنك ستصبح أكثر شجاعة إذا رددت وراء "المدرب " : "انا اسد" .
هل قدرة والدها المادية تمكنه من إدخلها مدرسة أفضل ؟
يبدو انك سعيد بالعيش في دولة لا تطبق فيها الشريعة الإسلامية ، الأرض لله و ليس لك الحق في طرد المسلمين ليعيشوا في رقعة جغرافية معينة كما يفعل الغرب عندما يقوم بجرائمه إبان احتلال دولة ما و عموما لن تجدك تشفق على افغنستان كبلد مسلم عانى الويلات من حرب امريكا عليه و وضعه الإقتصادي السيئ كما هو الحال في البلدان العربية اليوم و في المقابل أنا على يقين انك منبهر بامريكا و بتطورها و لا تجرؤ حتى على الإنتقاص منها
لم يكن قط من مؤيدي داعش بالمجمل بل له مواقف عدة انتقد فيها التنظيم و بالمناسبة هذه الفرية قديمة جدا و كلما خرج الدكتور بالرد على سفاهات الملحدين و من على شاكلتهم تجاهلوا في سذاجة مناظرته و صرفوا الموضوع الى اتهامه بالدعشنة .
أولا "التكفير"وصف ليس نتاج عرق معين عربي أو غيره بل حكم شرعي من عند الله عز وجل أتمنى أن تتحلى بالشجاعة أو بالذكاء حتى تكشف عن موقفك من الدين و الأحكام الشرعية بدل الإتهامات العشواء تجاه الأعراق و الشيوخ .
السلام عليكم لديك مغالطات كثيرة ، تابع هذه القائمة فيها إجابة عن إشكالاتك . https://www.youtube.com/watch?v=mYgMIXCQeLQ&list=PL56IcDjrf3YL0OjhiS51hIsjRTw4_sIqX&index=2
(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ) آل عمران/ 8
الحمد لله ، جزاك الله خيرا .
يبدو أنه لا يزال يساعد أمه لكن حرمها من التمتع بالثروة الطائلة معه ، لا نستطيع أن نجبره على الإحسان إليها فهو وحدة يعلم مقدار الألم الذي كانت تسببه له ثم أنه ليس جميع الأباء يؤذون أبنائهم بنية حسنة هذا إذا سلمنا أن المعاملة السيئة و الأذى للأطفال لها مبرر أي كان .
عندما تتجرع مرارة الرفقة السيئة ستعود مجددا للوحدة و هكذا دواليك .
طبعا المقدرة على العفو دائما مرتبطة بحجم الأذى ، لكن إذا كان المراد هو نيل عفو الله من خلال العفو عن الظالم فيمكن للإنسان أن يعفو مهما بلغ الأذى .
أضن أنك من المغرب أنصحك بالتسجيل في الكلية في الشعبة الأقرب لقلبك و الإستمرار في تعلم البرمجة و في النفس السنة قدم التشرح للباكلوريا حرة و حاول أن تتحصل على معدل يمكنك من الولوج إلى المعهد و هكذا تكون تحصلت على شهادتين في نفس الوقت .
صعب ترك الفيسبوك لأنه متعلق بالدراسة و العمل .
أنا دائما ما أتعرض لمواقف مشابهة ، لكن مؤخرا ما عدت أطيق أن أستحمل الناس على حساب صحتي النفسية فصرت أنسحب بالتدريج أو بدون سابق إنذار من كل علاقة مؤذية لي و أصبح شعاري في الحياة "أفضل البقاء الوحيدا على الرفقة السيئة" .
التفكير في الموضوع يبعث على الإختناق أشفق على الأجيال القادمة .
موقع جميل لكن للأسف لا أحد يكترث لأسئلتي لا أدري لماذا .
جميع المواد بدون استثناء .
لا أخشى ذلك ، لكن قد أشعر بالحرج عندما أكون في موقف يقارن فيه عمري بإنجازتي في الحياة ، أسئل الله عز وجل أن يختم أعمارنا بالخير .
هناك تصاميم تجمع بين "البساطة" و الإبداع .
التجارب المؤلمة تكون أثارها على أرض الواقع لذلك حتى لو تخيلت أنني اصطدتها فلن يتجاوز ذلك مخيلتي و سيبقى الواقع كما هو .
الطلاب الخجولين و الأقل وسامة و الفقراء و ذوي التحصيل المتواضع أو الضعيف ... كلهم يعانون من الإهمال و التنمر أيضا من الطرف المعلمين ، أعتقد أن الإجابة هي أن معظم المعلمين يرون في مهنتهم مجرد وضيفة تدر عليهم الدخل المادي و لا يمارسونها على اعتبار انهم مربين و أباء أيضا لطلابهم لهذا يعاملون الطلاب الأذكياء معاملة أفضل لأنهم لا يدفعونهم لبدل مجهود حقيقي في وظيفتهم .