جود الفضائية @judy444alzahrani

The user wants to become a fossil.

نقاط السمعة 130
تاريخ التسجيل 13/12/2018

ذاكرتي وما تفعل..

عيد فطرٍ مبارك، أعاده الله على أمة المسلمين بخير وأمان.

إني مخلوقة ناسية، أنسى بدرجة امتياز وشرف، لطالما قلت لنفسي: لا بأس.. لن يسبب نسيانكِ حبكات ضخمة لكن هيهات، صفة النسيان لدي أبغضها وأحبها بالتساوي (رُبّ ضارة نافعة).. أبغضها لأنها تسبب لي مشاكلًا بالفعل.. أحبذها لأنها تساعدني في نسيان ما أكرهه وما لا أطيقه، ليس كل ما أكرهه للأسف، بدأت أسعى للتخلص من هذه الخصلة وذلك بتدوين مذكرات يومية ومقلات وأشعار وأفكار بكثرة.. خصوصًا أني شخص كتوم ولا يدوّن أفكاره كثيرًا وإنما يحتفظ بها في عقله، المشي كثيرًا، قراءة ورد يوميّ، ومحاولة الإكثار من أكل الفستق ولم أوفّق في هذا الأخير، لأن من يعيشون معي يقضون عليه ولم يمضِ يومٌ واحد على تواجده بالمطبخ.

جهّال ضد متخصصين في مجال خاص

تذكرت بالأمس مشهدًا بالصف الدراسي (أتمنى ألّا أرجع إلى ذاك المكان العفن مجددًا) لطالبة اختارت نفسها بنفسها لتجاوب سؤالًا ما، بعيدًا عن الإجابة المثيرة للشفقة، صيغة الجواب وعشوائيته أثارت اشمئزازي.. خليط فصحى مع عامي على فلسفة أفلاطون خاصتها، كأنها إجابة طفلة في الإبتدائي-أنتقد الإجابة هنا-خصوصًا أن الموضوع الذي يدور حوله الدرس جدِّي وحساس.

لطالما بغضت هذا النوع من الأشخاص، أشعر أنهم يجهلون رؤوسهم من أرجلهم بحق :)، دائمًا ما أراهم يخرجون من الفصل كما دخلوه تمامًا، والمشكلة أنهم كثيرًا ما يقفزون إلى ميادين غير ميادينهم ليحركوا أفواههم بعبارات فارغة لا معنًى لها (أعتقد أن "عبارات فارغة" وصفٌ أكثر رفعة..) وفوق هذا يعتقدون أنهم أتوا بشيء جديد وفريد ولم يصل له أحد،

عندما عرضوا علي تقاسم البطاطا

انتهى بي الأمر موجوعًا***وأخذ الحلال من صاحبه غصبًا

انصحني ما الحل مع زميلتي التي لا تصلي؟

السلام عليكم..

كيف تقولون (قطة) بلهجتكم؟

نحن نقول لها (قطوه)-(بسيسه).

ما مدى استيعاب ذاكرة الإنسان؟

عندما استقبلتني قارورة الماء!

في صباح خميس الأسبوع قبيل الماضي كنت قد رجعت من المدرسة، عقب ما وطأت قدميّ المنزل استقبلتني حالًا قارورة ماء (صفا) تطير بسرعة 300كلم/0ث اختارت أن تستقر بكليتي (بس الحمد لله سلمت).. لذلك تأكدت أنني في الخميس القادم سأخفي وراء ظهري (نعال) –أكرمكم الله- تحسبًا لأي استقبال من أي كائن غير بشري؛ منعًا لحدوث كوارث طبيعية قد تسبب استخدام أسلحة جرثومية أو شقوق في الأوزون!

كيف أنسى ماضيي الأسود؟

بعدًا عن المقدمات..

جماعات تملك في كل بلد مكانًا.. الغجر

عالم أشبه بالأساطير، جماعات رحل يطوون أسرار عديدة بين خباياهم في الشتاء يغرقونها في السواحل، وفي الصيف ينقلونها معهم إلى أعالي الجبال. منذ أمد بعيد والمحاولات جارية عن للكشف عن سر هذه الجماعات التي تملك في كل بلد مكانًا، والتي تعيش مع الحضارة وعلى هامشها في آن معًا، دويلات داخل الدول، لها كل المقومات إلا مقومات الأرض والحدود.

تطبيق HD Video Dwonload للتحميل من اليوتيوب

السلام عليكم ومرحبًا بكم..

أحيان كثيرة نشاهد مقطًا باليوتيوب ثم تأتينا الرغبة لمشاهدة الفيديو إلى الأبد، أليس كذلك؟ أحببت أن أشارككم هذا التطبيق (HD Video Dwonload) المتوفر للـ Windows 10 فقط كما أعتقد..

هذا التطبيق الجميل السهل يوفر لكم تحميل...

ياله من اختراع جوهري وعظيم

 

 يبقى اختراعًا مفيدًا وخالدًا..

ماهي صفات آخر العنقود في عائلتك؟

عن نفسي..

ظريف وغير مؤذي ليس مدللًا وربمى يسبب لك ضررًا بالسمع إذا نحيته عن مبتغاه لديه الكثير من التعابير والتصرفات المضحكة والبريئة(تصلح رياكشنات) :)

خبيروا الفن التشكيلي لاستخدام الإموجي، إلى أين؟!

تتواجد هذه الضاهرة في مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وانستجرام وقل ما أراها في تويتر وفيسبوك، حيث ارى العديد يستخدمون الايموجيز أو الفيسات بداعٍ أو بلا داع أو حتى يصل الأمر أحيانًا بأن يستخدموها بأغراض غير مبررَة؛ هكذا تسلية!

ربمى بغرض...

القصة إليكم والباقي لكم وعليكم :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد السلام..