هادي الاحمد @hade.alahmad1

اكتب في مدونتي وآتي هنا للنقاش بأوقات متفرقة.

نقاط السمعة 9.43 ألف
تاريخ التسجيل 26/12/2014

النطاق فقط، عرض المقالات لا يزال معطل

هناك مقابل باللهجة العامية الشامية لهذا المثل وهو "طنجرة ولقت غطاها" - يختلف الاستخدام قليلاً ولكن يتقاطع مع المثل الموجود في الأعلى في كثير من الاستخدامات.

اعتقد ان المثل العامي موجود ايضاً في لهجات منطقة بلاد الشام ومصر باختلافات بسيطة بطريقة اللفظ او المصطلح المستخدم.

إنّ الطيور على أشكالها تقع

Birds of a feather flock together

حصلت عليها من قبل والحمدلله، جزاه الله خيراً بأي حال، اعتقد ان الكثير من المقالات الموجودة في منشر كانت ستضيع لولا فعله لشيء كهذا

مساء الخير اخي، لا أقوم بهذا النوع من الأشياء عادة لأشخاص لا أمتلك معرفة كافية بهم، ذكرت أسبابي أصلا في الرد الرئيسي. كل الناس خير وبركة كما يقال ولكن أفضل العمل مع اشخاص اعرفهم لو كان هناك عمل متوفر.

لو كنت ترغب بالعمل للحصول على الخبرة هناك العديد من المواقع التي تطلب مدونين متطوعين او بأجور رمزية مقابل تعليمهم - جرب حظك هناك... سأنشر كتيبا صغيرا فيه بعض النصائح أيضاً سأرسله لك لو تذكرت

لا فكرة لدي صراحة، ولكن أعتقد أن المقابلة الشخصية مبالغ فيها قليلاً، يكفي مراسلتهم على الانترنت وسيجيبون إن أرادوا

تحديث: شكراً لك مجدداً، أنقذت كامل النص وأصبح الآن قابلاً للقراءة، سأحاول نشر الملف هنا عندما أنتهي من تنسيقه وتعويض النقص والتعديلات التي أرغب بإجراءها.

لم تخطر لي هذه الخدعة ولا أعتقد أنها كانت ستخطر لي، لم اكن أعلم أصلاً أن للموقع API عامة

شكراً لك، هذا أقرب ما يمكن الوصول إليه الآن، سأحاول تحويل النص من json إلى نص قابل للقراءة بشكل أو بآخر

لا تواصل لي مع فريق يومي في الفترة الاخيرة ولم اعد استخدم المنصة، ربما يمكن ان يجيبنا @hussam3bd‍ 

لا اعتقد انها اخترقت، اخر استخدام لحسابهم على تويتر قبل عام تقريبا واخر ظهور للدعم الفني في الموقع قبل وقت اطول.

ربما انتهت صلاحية النطاقات او السيرفرات ولم يتم تجديدها، لا فكرة لدي

الموقع بهذا الحال منذ اسبوع او اكثر ربما، المشكلة ذاتها لم تتغير لا يتم عرض محتوى المقالات

اساعد عدد كبيرا من الناس من خلال الصلات التي انشأتها على مدى سبع سنوات الان تقريبا، احاول ايجاد اعمال لمن اعرفهم وكثيرا ما احيل اعمالا تتعلق بالكتابة والتدوين لآخرين من اصدقائي، بالطبع بحسب المبلغ المعروض والمبالغ التي يقبلونها عادة. مع هذا اتفهم تماما من لا يقوم بذلك لعدة اسباب:

الاول والاهم هو الثقة، شخصيا احيل عملاء محتملين لاشخاص اعرفهم عندما اثق في الطرفين بما فيه الكفاية، لا اريد ان اقع في دوامة "لم يدفعوا لي، لم يسلم العمل كما اردناه" التي تجعلني المذنب في كل ما يحصل.

الثاني هو المال، الكثير من الناس سواء من العملاء او المستقلين يثقون بي كفرد ولا يثقون ببعضهم وبمجرد دخول "كن وسيطا واعطه المال او احجز المال لديك" في محادثة اتوقف بالتعامل مع الشخص تماما، كونها قاعدة واضحة لدي ولا اقوم بالوساطة المالية سوى في حالات شبه نادرة.

السبب الثالث هو الكلام المبهم، في كثير من الحالات حاولت العثور على عمل لاشخاص كنت اعتقد انهم يمتلكون مجموعة مهارات محددة واتضح انهم يكذبون او يستخدمون مصطلحات خاصة بهم، مترجم يقول عن نفسه انه مدون دون اشارة لانعدام خبرته باساسيات التدوين، او عميل يرغب بمدون ولكن يطلب مترجما، اضطر هنا التعمق لفهم ما يمتلكه او يحتاجه الشخص ولكن سوء الفهم ليس مستبعدا ابدا، ويحتاج هذا المزيد من الوقت من طرفي، احاول تخصيص بعض الوقت للمساعدة ولكن اتفهم ان هذا ليس حال الجميع.

التحذير ونشر التجارب مع المستقلين او العملاء امر جيد ولكنه غير موضوعي على الاطلاق، رايت الكثير من العملاء الغاضبين دون سبب ورايت الكثير من المستقلين الذين يدعون انهم انطلموا، لذا اتجنب التقييم السلبي تماما واعتمد على التقييم الايجابي للاشخاص الذين كانت لدي معهم تجربة سارة، لا يمكن العثور على روابط لاعمالي ولا اتحدث عادة عن اعمال قمت بها وخرجت غير راض عن تصرف الطرف الاخر. اتوقع ان الكثير من الناس يتصرفون بنفس الطريقة لذا اعتمد على هذا في معرفة الجيد من السيء. ان لم يكن هناك تقييمات جيدة لامر ما على الانترنت فهناك احتمال كبير انه ليس جيدا.

توظيف المستقلين لانجاز عملي كمستقل؟ باختصار ان اخذ عمولة من شخص اوفر له عملا، هذا الامر ممنوع جدا في قاموسي واجده ظلما لكافة الاطراف. واتفهم تماما تجنب كثير من الناس لهذا.

لا منطق من مشاركة النصائح برأيي، ما اعتقد انه مهم ربما يكون بديهي للجميع، ما يعتقد الاخرين انه مهم ربما يكون بديهيا لي، اتمنى رؤية كورسات تشرح كل شيء دون استثناء وبكافة التفاصيل وبشفافية كاملة، كأن تذطر وضع السوق وكيف يمكن البدء في التعلم والتقنيات المهمة، ولكن هذه تحتاج جهدا ووقتا لا يمتلكه الاغلبية.

بالمختصر، هناك طريق وسط للقيام بكل شيء، هذا ما نحتاجه - واعتقذ انه موجود سلفا بشكل او بآخر

لا ارى مشكلة بهذا

افعل الكثير من الأشياء هذه الأيام، ولا مواضيع مثيرة للاهتمام -في رأسي ولا في الموقع-

معا لإنشاء مجتمع r/incels في حسوب

مؤخرا؟ لا تواصل مباشر بيني وبينه لذا لا ادري ما تتحدث عنه

الكلاسيكو بيني وبين زيد ليس موضة، احترمه حقا من البداية، وبعد فترة من نقاشنا اصبحت اوافقه في الكثير من افكاره

Rise up gamers

TL;dr

"الناس يتصرفون كما يريدون دون خرق القوانين وهذا يزعجني بشدة"

اسف ولكن gnomed من العهد السابق ايضا، ريكاردو ملائم لنهاية الكورس ليخرج المشاهد متحمسا لشراء دورات اخرى من معرض اعمالي.

Hit or Miss ستعرضي لضربة حقوق ملكية مع الاسف

الفكرة تكمن في الاسم المكون من اقل عدد ممكن من المقاطع الهجائية، لذا لن تنجح اطلاقا بهذا المجال مع الاسف

لا سيكون محتواها Darude Sandstorm و Never gonna give you up

13

سأفتح مدرسة الكترونية لتعليم تجنب النصب الالكتروني وسيكون سعر الكورس الواحد فيها 1000 دولار للحلقة ومدة الحلقة دقيقة واحدة.