Abdeldjalil Drissi @Abdeldjalil_Drissi

نقاط السمعة 14
تاريخ التسجيل 14/08/2019
آخر تواجد 11 يوم

دردشة

مريت امبارح بيوم عصيب فى العمليات .. اشتغلت حالتين صعبين .. و وصل بيا التعب و الإرهاق انى الناس فى العمليات شربونى كاتفست و ادونى بانادول و انا شغال لان مفيش فرصة افك تعقيمى .. فى حياة الإنسان ايام صعبة يدرك فيها حقيقة أنه لا شيء .. غلبان جدا .. امبارح ارهقت جسديا و اتعقمت حوالى ١٠ ساعات و لكن الأسوأ الإرهاق العقلى و الروحى .. وصلت عند بيتى الساعة ١١ بالليل مش عارف ازاي .. لقيت الشارع مضلم و هادي على غير العادة ..ركنت العربية و مقدرتش اطلع البيت .. قعدت على الرصيف و رفعت رأسي للسماء .. اعاتب السماء احيانا من فرط المحبة و العشم فى وجه الكريم .. كأنما اقول للواحد القهار ليس من اجلى بل من أجل المرضى و أسرهم .. و رغم انى أقر أن هذا عدم احترافية بعد ١٥ عام قضيتها كجراح قلب أجريت آلاف العمليات و بالتأكيد مات على أيدي مرضي الا اننى و الان احزن بشدة عندما يموت أحدهم رغم أن هذا من أساسيات المهنة .. جلست على الرصيف لا ادري كم من الوقت حتى فوجئت بحارس العقار الجديد و رغم كونه ليس سيد حارس العقار القديم الذي هو بمثابة اخى إلا أنه رجل طيب .. قال لى باخوة .. خير يا دكتور .. كفالة الشر فيه حاجة .. قلتله ممكن كباية ميه .. جابلى الراجل الكباية خدت قرصين بانادول و دوبت كيس كاتافاست .. قعدت حوالى ٥ دقائق على الرصيف و هو قاعد جنبي و ابنه الصغير بيبصلى فى مودة .. الاجمل أنه سابنى براحتى .. لا سالنى اكتر و لا استفسر .. و انا قايم قالى خير يا دكتور باذن الله و طبطب عليا .. الحقيقة أن الإنسان .. أو انا شخصيا ..كائن غلبان و ضعيف فى عدة أحيان تحتاج اي حد يطبطب عليك و يقولك باذن الله خير . المعضلة انك كرجل تمر بأيام عصيبة جدا فى حياتك تضطر بعدها أن تعود لمنزلك لتستمع لمشاكل زوجتك و اطفالك و لا مانع من كام تليفون من اسرتك و اصدقائك يزود ضغوط حياتك .. يكون جل المراد وقتها أن يترككك الناس لحالك .. يطبطبون عليك و يتركوك لحالك ..

الرجال قوم غلابة .. جدا و الله .. و يحاولون أن ينئوا باسرهم و احبتهم عن هذا العالم القاسي الذي يهوي تعذيب الرجال ..

استيراد السيارات في الجزائر

السلام عليكم

بودي شراء السياره من الخارج وابحث عن تجارب شخصيه من الذين احضروا السيارات كيفيه ادخالها الجزائر اتحدث عن المواصفات الشروط وكل ما يتعلق الموضوع منذ شراء السياره في اوروبا مثلا الى ان تصل باب البيت

هدية لاختي الكبرى

سلام الله عليكم

احتاج افكاركم المميزة يا احبة

الهويه والذات

السلام عليكم

انا بصدد عمل بحث عن الهويه والذات والانتماء الحضاري العربي الاسلامي واريد من الطيبين هنا ان يرشحوا لي كتب في هذا المجال لكي اطالعها.