في البداية:

لعبة Dark Souls هي لعبة بقاء يابانية يقوم فيها اللاعب بالتغلب على الوحوش للوصول للوحش الكبير(الزعيم) ومن ثم الفوز في المرحلة

القصة

أبدأ في اللعب واضعا غايتي الوصول للزعيم و وصلت له بالفعل لكن بعد أن سقطت مئة مرة من قبل الوحوش التي تسبقه السبب ان الطريق المؤدي للزعيم كان يشترط المرور بتلك الوحوش التي أجبرتني على السقوط مرات عديدة، المهم إني وصلت للزعيم وسقطت عنده مرة ومن ثم مررت بتلك الوحوش مرة أخرى لكنها كانت أسهل مما كانت عليه وما إن وصلت الزعيم أسقطته بعد مماطلة مني..

في المرحلة التالية كنت متعبا وبدأت بالتفكير في طريق أسهل للوصول للزعيم .. بحثت فوجدت طريقة سهلة لا تستلزم المرور إلا بعدد قليل من الوحوش ولكن المفاجأة .. لم أستطع هزيمة الزعيم!!! يا إلهي يبدو قويا بما فيه الكفاية.

أغلقت اللعبة..ثم في اليوم التالي حين استرجعت ما دار في الأمس أدركت إن السبب في عدم هزيمة الزعيم لا يتعلق بفارق القوة عن الزعيم الأول بقدر إني لم أُصقل بما فيه الكفاية!! أي: طمعت في الزعيم فتجاهلت ما يجعلني أتغلب عليه ( الوحوش الصغيرة ) وها أنا ذا لم أستطع تجاوزه .. بدأت باللعب واضعا هدفي هذه المرة التأكد من فكرتي .. وبدأت بقتال الوحوش الثانوية وسقطت مرارا لكني وصلت وتغلبت على الزعيم الثاني...

الفكرة

نعم هذه هي الحياة إن وضعت شيئاً تطلبه يجب عليك أن تختار الطريق الأنسب للوصول إليه، وإن وصلت إليه بالطريق الخاطئ فلن يدوم معك سيكون أشبه بالوهم ..

آسف على الإطالة وسوء الصياغة.