هل ستتواصل سلسلة الأنمي في القناص Hunter X Hunter؟


التعليقات

في الحقيقة لست متأكد.. لكن من رأيي الشخصي ستستمر السلسلة طويلا.. نظرا لأن هذا الأنمي هو آخر عمل قام به توغاشي.. واقتباس العديد من الأشياء من الأنمي السابق يويو هاكشو.. هذا يدل على ما مدى أهميته لدى صانعه.. وضف على ذلك اعادة هيكلة الانمي جذريا ليتوافق مع متطلبات العصر.. (نسخة 2011) هذا يدل أكثر على مدى ارتباط توغاشي به.. لو كان أهمله حقا لم يكن ليتحمل كل هذا العناء.. ولا تنسى الأرباح التي سيدرها عليه.. فهذا ليس أنمي عادي بل هو من بين النخبة.. أتوقع أنه سيتفوق على منافسيه و لا مجال حتى للمقارنة مستقبلا.. فلو قارنت مثلا الحلقات المئة الأولى من ناروتو وون بيس أو دراجون بول بهذا لفهمت ما أرمي اليه.. حوالي مئتي حلقة سوى لف و دوران.. ولم تبدأ القصة حتى.. عكس القناص.. بدأت القصة من البداية وتشوك لحمي كم من مرة.. هذا فقط في الأوائل..


لا تنس عصابة العنكبوت.. عائلة الزولديك التي لا نعرف شيئا عنها بعد.. والكثير الكثير.. أكاد أجزم أن ما شاهدته لحد الان لم يكن سوى تمهيد وليس حتى مقدمة.


الأنمي

مجتمع الانمي وكل ما يتعلق به من روابط ومراجعات وتقييمات وروابط ونقاشات وافلام واغاني واي شيء اخر... اقرأ قواعد المجتمع من هنا ->

2.12 ألف متابع