اليوم من الضروري أن نقدم لكم مقالا هاما للمقارنة بين خطط أسعار جميع شركات واقي شاشات التلفزيون في مصر، سواء في أسعار المنتج او اسلوب الخدمة وخدمة ما بعد البيع ، والعروض التي تقدمها تلك الشركات، ونظرا لوجود منافسة قوية في الأيام الأخيرة بين شركات صناعة حامي التلفزيون في مصر، وخاصة بعد انطلاق الشركة الجديدة شيـلد حرصنا على تقديم أفضل العروض لزوارنا الكرام، حتى يمكنهم الاستفادة القصوى من العروض التنافسية القوية التي تقدمها تلك الشركات

1/ شركة شيــــلد

تم تصنيف شيلد من جديد في المرتبة الرابعة كشركة تعمل في مجال واقي شاشة تلفزيون في مصر ، تسعي للمنافسة . وتتوفر في شيلد كل الخصائص والمعايير التي حدده الباحثون مسبقا، منتجات حماية امنة علي الاطفال وغاية في الوضوح ودخلت حديثا في مجال حماية شاشات التلفزيون في مصر 2019

متوسط استطلاع الراي للشريحة 4/5

بعض الاراءالايجابية (منتج رائع )

بعض الاراء السلبية (تاخير الاستلام )

المصدر

2/شركة العبيكان

تم تصنيف العبيكان من جديد في المرتبة الثالثة كأفضل شركة تعمل في مجال واقي شاشة تلفزيون في مصر ، متفوقة بذلك على شيلد. وتتوفر في العبيكان كل الخصائص والمعايير التي حدده الباحثون مسبقا، منتجات حماية امنة علي الاطفال وغاية في الوضوح وتعمل في مجال حماية شاشات التلفزيون في مصر 2017 حتي الان .

متوسط استطلاع الراي للشريحة 4.3/5

بعض الاراءالايجابية (منتج ممتاز )

بعض الاراء السلبية (منتج سيء )

المصدر

3/شركة سيــــدرا

تم تصنيف سيدرا من جديد في المرتبة الثانية كأفضل شركة تعمل في مجال واقي شاشة تلفزيون في مصر ، متفوقة بذلك على شركتان كبري في المجال . وتتوفر في سيدرا كل الخصائص والمعايير التي حدده الباحثون مسبقا، منتجات حماية امنة علي الاطفال وغاية في الوضوح علاوة علي انها شركة مصرية تعمل في مجال حماية شاشات التلفزيون في مصر ولها رصيد جيد من العملاء منذ 2017 حتي الان .

متوسط استطلاع الراي للشريحة 4.5/5

بعض الاراءالايجابية (منتج جيد جدا وغاية في الوضوح )

بعض الاراء السلبية (منتج غير فعال )

المصدر

. 4/ شركة الدلتا

تم تصنيف الدلتا من جديد كأفضل شركة تعمل في مجال واقي شاشة تلفزيون في مصر ، متفوقة بذلك على ثلاث شركات كبري في المجال . وتتوفر في الدلتا كل الخصائص والمعايير التي حدده الباحثون مسبقا، فهي تنتج منتجات حماية امنة جدا علي الاطفال وغاية في الوضوح علاوة علي انها اول شركة مصرية تعمل في مجال حماية شاشات التلفزيون في مصر ولها رصيد كبير من العملاء منذ 2010 حتي الان .

متوسط استطلاع الراي للشريحة 5/5

بعض الاراءالايجابية (انة قام بالشراء من الشركة واقي شاشة تلفزيون ولم يتوقع مدي السرعة في الاستجابة للطلب وبعد استلام المنتج وتركيبة كان في غاية الروعة .بعد )

بعض الاراء السلبية (لم تسجل )

المصدر