اطلقت جيران اليوم تطبيقها الخاص بهواتف ويندوز في خطوة مشتركة مع شركة نوكيا لتقديم تطبيق عربي ومختص لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز. يحتوي هذا التطبيق على جميع الميزات الأساسية التي تقدمها منصة جيران من بحث عن الأماكن سواء أكانت أفضل مطعم أم أقرب صراف آلي أو أمهر طبيب بالإضافة إلى ٢٠ فئة أخرى يمكنك استكشافها الآن على جميع أنظمة الهواتف الذكية الدارجة.

يحتوي التطبيق أيضاً على صور الأماكن ، نصائح حولها، أرقام هواتفها ، وخرائط متصلة بنظام الملاحة الشهير نوكيا هير مما يجعل منه الخيار الاول عند البحث عن أي مكان في مدينتك.

وتعليقاً على هذا التعاون المشترك مع نوكيا أكد عمر قدسي مدير شركة جيران "نشترك مع شركة نوكيا بالشغف ذاته تجاه تقديم خدمات مختصة بالخرائط والصور وهذا لتمكين مستخدمينا من إتخاذ قررت شرائية صائبة ومساعدة غيرهم من خلال تدوين تجاربهم الشخصية مع الأماكن. لذلك فإن تقديم تطبيقنا لمقتني هواتف ويندوز اليوم هو خطوة كنا نتطلع إليها ونتوقع منها خدمة شريحة جديدة كلياً من المستخدمين بناءً على إنتشاره المتزايد عالمياً ومحلياً."

بهذا الاصدار ينضم تطبيق جيران على الويندوز فون إلى سابقيه على الأيفون والأندرويد بالإضافة إلى موقع جيران على الويب. واليوم فإن مستخدمي جيران على أنظمة التشغيل المختلفة ساهموا في كتابة أكثر من ٧٥٬٠٠٠ نصيحة وإضافة أكثر من ٦٠٬٠٠٠ صورة على أكثر من ٣٠٬٠٠٠ مكان في ما يقارب ٤٠ مدينة داخل العالم العربي.

و بإمكانكم تحميل تطبيق جيران لهواتف ويندوز من هنا:

http://www.windowsphone.com/en-us/store/app/jeeran/f67307d9-2162-4883-ad92-fbcf015ac820