يسعدني ان اقدم لكم اخر التحديثات بأدوات عربي (ادوات برمجية مجانية لخدمة ومعالجة اللغة العربية)

ملاحظة : لمن لم يقرأ الموضوع السابق الذي عرفت فيه الأدوات ، هذا هو الرابط :

أدوات جديدة انضمت لحُزم "ادوات عربي"

١- عربي. مشاعر :

هي اداة جديدة من "أدوات عربي" وخاصة في تحليل المشاعر في النصوص العربية تعيد الأداة نتيجة إيجابية أو سلبية بالاعتماد على تحليل النص المدخل ، مفيدة جدا في تحليل التعليقات و الأراء على المنشورات في السوشال ميديا وعلى تقيمات الفنادق والمطاعم والعيادات وغيرها

فيديو توضيحي للأداة و طريقة استعمالها برمجيا:

تفاصيل استعمال الأداة برمجيا :

https://www.arabitools.com/...

٢- اداة الإنستغرام :

أداة جديدة في حُزمة عربي. شبكات إجتماعية وخاصة في الإنستغرام ، حيث الان يتوفر اداة برمجية قادرة على استخراج جميع المنشورات العامة ضمن حساب عام (جميع المنشورات منذ بدء الحساب حتى وقت استعمال الأداة) وتشمل معلومات شاملة عن المنشورات كعدد الاعجابات والمشاهدات (ان كانت المشاركة فيديو) و عدد التعليقات وتفاصيل اخرى ايضا.

فيديو توضيحي:

تفاصيل إستعمال الأداة برمجيا:

https://www.arabitools.com/...

٣- دعم اللهجة الخليجية:

دعم اللهجة الخليجية في أداة استرجاع النصوص العربية واستخراجها من تويتر، اي الآن بالامكان استراجاع النصوص حسب اللهجة الخليجية.

فيديو توضيحي:

تفاصيل إستعمال الأداة برمجيا:

https://www.arabitools.com/...

هذا وبالإضافة لباقي ادوات عربي البرمجية المجانية دائما والتي تشمل العديد من الحُزم مثل حُزمة الكلمات (تصحيح إملائي، جذور، مشتقات، محدد اللغة) وحُزمة الأسماء (مستخرج أسماء الأشخاص، محدد نوع الاسم الشخصي "مذكر أو مؤنث أو عائلة" ، مترجم الاسم للغة الانجليزية ) وحُزمة الشبكات الإجتماعية (مستخرج النصوص العربية من تويتر، مستخرج النصوص حسب اللهجات وغيرها) وحُزمة التصنيف الآلي وحُزمة استخراج المصطلحات والكيانات الاسمية.

موقع ادوات عربي:

https://www.arabitools.com

صفحة الفيس بوك:

قناة اليوتيوب:

https://youtube.com/c/asalh...

م. علي صالحي