المتابع لموقع reddit يعرف التصميم الجديد للموقع و كيف اعتمد للمستخدمين تدريجياً. هذا التصميم الجديد حصل على صدى إعلامي من مواقع أخرى تطرقت لهذا التصميم. لِمَ لا و الموقع من أحد المواقع الكبرى في الشبكة، حتى أنه يصف نفسه الصفحة الأولى للإنترنت The Front Page of the Internet نظراً للعدد الهائل من المستخدمين و كمية المحتوى المنشور فيه خلال ساعة واحدة فقط.

يتميز التصميم القديم ببساطته الشديدة الذي يأتي مع ثيم افتراضي يصفه بعض المصممين بالقبح، لكنه يتيح للمجتمعات الخاصة subreddit تغيير الثيم الافتراضي بآخر مع إمكانيات تخصيص الألوان و البانر العلوي و الروابط فيه مع وجود مرشحات محتوى تختلف بحسب المجتمع مع وجود قوانين تحكم كل مجتمع. للتخصيص محدودياته أيضاً فلا يمكن إزالة الشريط العلوي الذي ينتقي مجموعة من المجتمعات التي يقترحها للمستخدم، كما أن التصميم المتجاوب للموقع سيء.

أتى التصميم الجديد ليعطي روحاً جديدة للموقع، فهو يحل المشكلات الموجودة في التصميم القديم. أبرز تغيير في التصميم هو الثيم الافتراضي، فهو أفضل بكثير فيما يتعلق بالشكل و تجربة الاستخدام خصوصاً التصميم المتجاوب من أجل العرض على مختلف الشاشات. من أبرز التغييرات أيضاً الشريط الجانبي الذي يعرض المجتمعات المفضلة و المشترك بها. أهم ميزة أضيفت هي خيارات العرض: البطاقات Card و الكلاسيكي Classic و المصغر Compact. فوق كل هذا، يأتي التصميم الجديد مع محرر من نوع "ما تراه تحصل عليه" WYSIWYG مع الإبقاء على إمكانية التحرير من خلال Markdown.

مشكلة التصميم الجديد أنه "ينسف" التصميم القديم بكل ما فيه، و هذا يشمل الثيمات المعدلة الخاصة بكل مجتمع باستثناء الألوان فهو يعتمد الثيم الافتراضي مع ألوان المجتمع. الجيد أن التصميم الجديد يتيح تغيير الثيم الافتراضي بثيم آخر، لكن هذا يعتمد على تفاعل مديرو تلك المجتمعات في العمل على تغيير الثيم. كذلك لا يمكن التعديل على الشريط العلوي المخصص للبحث و الدخول للموقع و العودة للتصميم القديم.

التغيير في تصميم reddit من أكثر الأشياء التي لطالما تمنيت وجودها في الموقع، و بالرغم من تلك المحدوديات، إلا أن التصميم الجديد للموقع تغير مطلوب مع أمل تحسينه.