لا أعتقد سيضعونه بهذه البساطة ربما بشكل آخر أو وفق آلية تمنع الستخدام العشوائي فهم ليسوا أغبياء لدرجة حفر قبرهم بأيديهم .

لكنه سيكون مسليا الفوضى الحاصلة (:

لم يصل إلينا بعد (:

يحدث الآن(إستبدال): https://www.facebook.com/zuck/videos/10102670721833831

وصل قبل قليل لنسخة الويب فقط . اما الأندرويد .. فقد قال بعض الزملاء المقيمين في تركيا انه وصل لعندهم $:

ليس لدي فيسبوك على الهاتف حتى أجربه

بدون هذا الزر.. فقد خسرت الكثير.. ناهيك الآن بالزر الذي يدل على عدم الاعجاب.. سوف يسقط كل متجبر مغرور يحصل على آلاف النقاط على شيئ تافه كتفاهة صاحبه.. أنا مسرور بهذا.. لم يتبقى لنا سوى الاستمتاع بالعد العكسي.. و الاستلقاء على الظهر ومشاهدة انهيار الجبل العريق (كم أحب هذه المشاهد) .. آخر كلمة قلتها عندما غادرت الفايسبوك هي : نكرة في العالم الحقيقي.. أسياد في العالم الافتراضي.. مع أني أعلم أنه لم يشاهد أحد كلامي ههههه D:

كنت أستعمل ملصق عدم الإعجاب :)

مازلت أستخدمه :D

هذا الخبر يسعدني :) .. وكنت انتظره من مدة كبيرة . وأعتقد ان اصحاب القلوب الرقيقة والمواضيع التافهة الذين يعتقدون فعلا ان اللايك - هو نبع متفجر حقيقي من الحب موجه لهم - سيتلقون صفعة طالما أردت تقديمها لهم .

لكن المشكل الذي سيظهر.. ماذا لو كانت عدم الاعجاب تلك مرئية بالتالي يمكن لاصحاب الصفحات تهديد كل من وضع عدم الاعجاب بحظره من الصفحة .؟؟ .

أولاً هناك شئ مهم بالنسبة لتعليقك وتعليق @vegas @mojarad chakhs 3adi وهو:

(هذا الزر الغالبية العظمى حددت الهدف منه في إنه وضع للإستخدام مع المنشورات والأخبار السلبية بمعنى..شخص مات لديه قريب..أو كتب بإن هناك حادثة..أو ظرف سئ..فبالطبع أن تريد التعبير عن عدم إعجابك بهذا الخبر -لذلك سيوضع الزر- بدلاً من الكثيرين الذين كانوا يضغطون زر اللايك في أغلب الحالات دون وعي لما يفعلونه)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما بالنسبة لكونه خبر سعيد أم حزين..بالطبع هو سعيد :D تعبت من إستخدامه عن طريق الملصقات..وسيستخدم بعكس الهدف المذكور بالأعلى..المشكلة كلها في تصفية الحسابات لدى بعض المسيئين له..جربها هنا في المجتمع مثلاً مع عضو جديد بتقييمه سلبياً على موضوعه الذي يستحق التقييم السلبي..وأذكر له أنك من فعلت ذلك..في الأغلب سيقوم بإستخدام التقييم السلبي معك أيضاً..وهنا المشكلة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

لكن المشكل الذي سيظهر.. ماذا لو كانت عدم الاعجاب تلك مرئية بالتالي يمكن لاصحاب الصفحات تهديد كل من وضع عدم الاعجاب بحظره من الصفحة .؟؟

تصفية الحسابات في صفحات الفيس بوك شئ غير محبوب..والدليل حدوث العكس..فهناك الكثير من الصفحات تفتعل المشاكل لزيادة التفاعل بإحتدام النقاش بين الطرفين..سيضعوا نهاية الصفحة لو فعلوا ماتتحدث عنه

أعتقد ان المتشددين دينيا لن يرضوا بوضع عدم الاعجاب على خبر حزين مهما كان .. وانا ايضا لا ارى له داعيا في مسألة ان يحدث حدث ما يكون قدريا ونضع عليه عدم اعجاب . يمكن وضع زر ( متعاطف معك ) صح . اما عدم الاعجاب فهو كالتقييم السلبي هناك سبب لعدم اعجابي .. اما وقوع الاشياء المحزنة فربما لست معجبا بها لكني لا املك سببا بل راضي بالقضاء.. وصابر . اضافة الى ان الفيسبوك نسى انه عود الناس ان لايك تعني احبك وديزلاك يعني لا احبك ... فالكثير من ضعيفي المستوى التقني سيتخاصمون مع اصدقائهم لمجرد انهم لم يفهموا كيف ولماذا يستعمل هذا الزر .. شكرا وممتن على تعقيبك الثري والممتع حقا .

في الفيسبوك Like = Seen عند معظم الناس، وربّما سيعتبرون dislike=:p

لن اخسر احدا فليس لدي حساب فيس بوك

لا اعتقد ان العرب سيتقبلونها ، ولا اظن ان لها فائدة

التقنية

مجتمع متخصص بالتقنية Technology وكافة أخبارها وموضوعاتها ومستجداتها وأنواعها، وكل ما يتعلق بها.

9.9 ألف متابع