هل تحب استخدام الانترنت تعليميا و ترفيهيا ام تريد الانترنت جني الارباح والمال ايهما افضل


التعليقات

أفضل شيء وجدته، هو تعلقي بالكتابة، ووجدت أن كثرة قراءة المقالات، والكتب تنمي هذه الهواية.

وأنه لابد من ممارسة الكتابة لتنمو هي أيضاً.

بالتالي بحثي كان عن المنصات التي أجد فيها كتاب ذو قوة ورصانة، مثل كيورا، وحسوب.

وأيضا العمل الحر، هو أكثر شيء جيد، لممارسة العمل، وقضاء وقت واستفادة.

انا احب الانترنت في البحث، وكثير من الاحيان يبدو وكأنه مساعد شاطر، عندما اكتب العبارة التي ابحث عنها وما هي إلا لحظات قليلة حتى اجد عشرات من نتائج البحث وعلي ان اختار وافاضل بينها.

ايضا استخدم الان البريد الإلكتروني في المراسلات، فالامر لم يعد كما سبق في ارسال المراسلات الورقية، كما ان الواتس والوسائل الاخرى لا تصلح للمراسلات الكبيرة التي تتضمن ملفات وما شابه ولا اثق بها كثقتي بالايميل، وانا لست وحيدة في ذلك، فما أعلمه ان هناك ما لا تقل نسبته عن 85٪ من سكان الفضاء الإلكتروني يقومون بإرسال واستقبال البريد الإلكتروني. بما يوازي حوالي 20 مليون رسالة بريد إلكتروني عبر الإنترنت كل أسبوع.

وهناك استخدام شائع جدا ولا سيما بين المراهقين وهو : الألعاب التفاعلية. مع لاعبين من دول اخرى في اطراف المعمورة تجمعهم لعبة.

اكتب لنا عن تجربتك علي الانترنت و افضل شيء وجده مفيد ما هو؟

الأنترنت سلاح ذو حذين كما يقال، فنحن مسؤولين عن تقييمها وفق إستخدامنا لها ودرجة إدمانها عليها، شخصيا منذ14سنة وأنا في الأنترنت، كل ما وجدت فيها هو مفيد وغير من شخصيتي كثيرا سواء من جانب الدراسي في المساعدة في الأبحاث والدراسات، أو من ناحية العمل الحر في التصميم أو كتابة المحتوى، ولن أتخيل يوما أنه بإمكاني أن أترك الأنترنت، لأنه ببساطة أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياتي كلها.


تقنية

مجتمع متخصص بالتقنية Technology وكافة أخبارها وموضوعاتها ومستجداتها وأنواعها، وكل ما يتعلق بها.

86.4 ألف متابع