التحديات المهنية والشخصية، ومطبات النجاح، والفشل والنجاح؟

Startup Weekend هي حركة شعبية عالمية لأصحاب المشاريع النشطة والقوية الذين يتعلمون أساسيات تأسيس الشركات الناشئة وإطلاق المشاريع الناجحة. وهو أكبر مجتمع من رجال الأعمال الشغوفيين مع أكثر من 1800 من الأحداث الماضية في 120 دولة حول العالم في عام 2014.

يقع المقر الرئيسي للمنظمة الغير هادفة للربح في سياتل- واشنطن ولكن منظمي ومسهلي startup weekend يمكن العثور عليهم في أكثر من 200 مدينة حول العالم. من منغوليا إلى جنوب أفريقيا إلى لندن إلى البرازيل، والناس في جميع أنحاء العالم يأتون معا لورش عمل طويلة في نهاية الأسبوع إلى لطرح الأفكار، وتشكل فرق، وانشاء شركات.

جميع Startup weekend تتبع نفس النموذج الأساسي: أي شخص هو موضع ترحيب لطرح فكرة بدء الانشاء وتلقي الملاحظات من أقرانهم. فرق تدريجيه من افضل الافطار (على النحو الذي يحدده تصويت شعبي) ومن ثم انها 54 ساعة من الجنون لخلق نموذج الأعمال، والترميز، والتصميم، والتحقق من صحة السوق. في عطلة نهاية الأسبوع تتجمع بالعروض أمام قادة رجال الأعمال المحلية من أجل فرصة أخرى لملاحظات ناقده.

سواء وجد رجال الأعمال الشركات، والعثور على وكيل المؤسسين، ولقاء شخص جديد، أو تعلم مهارة خارج المعتادة 9 إلى 5، ويضمن للجميع مغادرة الحدث أكثر استعدادا لقيادة عالم فوضوي ولكن ممتعة من الشركات الناشئة. إذا كنت تريد أن تضع نفسك في حذاء من رجل أعمال، فقم بالتسجيل الآن لأفضل عطلة نهاية الأسبوع من حياتك!