شاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

حقائق وارقام قبل المواجهة

هذه أول نهائي لفريق توتنهام في دوري ابطال اوروبا وهو ثامن فريق إنكليزي يصل إلى هذه المرحلة – آخر 5 فرق خاضت أول مباراة نهائية لها في المنافسة خسرت (أرسنال 2006، تشيلسي 2008، موناكو 2004، ليفركوزن 2002، فالنسيا 2000).

هذه هي المشاركة التاسعة لليفربول في مباراة نهائية دوري ابطال اوروبا، أكثر من أي فريق إنجليزي آخر – حصد اللقب 5 مرات لكنه خسر في آخر نهائيين.

هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها فريقان إنجليزيان في مباراة نهائية في دوري ابطال اوروبا، بعد فوز مانشيستر يونايتد على تشيلسي في عام 2008.

دوري أبطال أوروبا وقد فاز فريق ليفربول في لقاءيه أمام فريق توتنهام في الدوري الانجليزي

وخسر فريق ليفربول في المباراة النهائية في دوري الأبطال الموسم الماضي – مع العلم بان آخر فريق خسر في نهائيين متتاليين في المنافسة كان فالنسيا في 2000 و2001.

وقد خسر ليفربول في آخر اربعة مباريات نهائية لعبها في المنافسات المحلية والأوروبية الكبرى، بينما خسر توتنهام في آخر نهائيين كبيرين.

وهذه ثالث مباراة نهائية ليورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في منافسة أوروبية كبرى مع ليفربول

ماوريسيو بوتشتينو ثالث مدرب فقط يقود توتنهام إلى مباراة نهائية في منافسة أوروبية كبرى، بعد بيل المدرب نيكولسون وكيث بوركينشو.

سجل مهاجم ليفربول ساديو ماني في خسارة ليفربول 3-1 في المباراة النهائية في دوري الأبطال الموسم الماضي، وقد يصبح ثاني لاعب في الفريق يسجل في نهائيين مختلفين في الكأس الأوروبية/دوري الأبطال بعد فيل نيل (1977 و1984).

يعتبرمهاجم ليفربول ساديو ماني أول لاعب يسجل في مباراتين نهائيتين متتاليتين في الكأس الأوروبية/دوري الأبطال منذ فرانز روث مع بارين ميونخ في 1975 و1976.

توتنهام هوتسبير ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

وتوفر الخدمة مزايا عديدة وباقات رياضية وترفيهية مختلفة موجهة لكافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع

وقد توقع الاسطورة البرازيلي رونالدو، نتيجة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، عبر "تويتر"، صورا لرونالدو وهو يحمل لافته مكتوب عليها النتيجة المتوقعة

لمشاهدة البث المباشر للمبارة اثناء البث