مسلسل كوري إنتاج 2019

قصة المسلسل:

بيئة عمل منافسة بين 3 صديقات تجتمع فيهن صفات متناقضة، واحدة هادئة ومُسيطر عليها، لا تعرف ماذا تفعل بنفسها التي تريد شيئاً ومن حولها يطالبونها بالتنازلات ضريبة العائلة!

أخرى مشاكسة ترفض اللعب من تحت الطاولة، والأخيرة هانئة بحياتها، قوية تتقبل الاختلافات ولكنها تصبح شرسة إذا اعترض عليها أحد أو على إحدى معارفها، يجمعهن عالم التكنولوجيا، يقعن فريسة لقوى أكبر منهن ولكنهن عنيدات ومتحديات يواجهن النزاعات والخسائر، مُصرات على النجاح سوياً في عالم يفرض عليهن خيارات لم تخطر على بالهن مطلقاً!

هل تستطيع أن تضع عملك جانباً وتقابل صديقك المنافس بكل حب؟

المدهش في المسلسل أن التحدي بين الصديقات الثلاث لا ينتهي وكذلك الحب والتضحية.

في عالمنا هذا عاشرت الكثير من الأصدقاء الذين انتهى بهم الأمر لسوء ظن! ولم يتعبوا أنفسهم بالاستفسار عن خلفية السبب الذي يدفع الآخر لفعل قد يسبب له حزن ولكنه يغلق بابه ويكتفي دون فهم لما حدث! بخلاف الأصدقاء في هذا المسلسل الذين يحزنون ولكنهم يتسائلون ولو بعد مضي عمر عما حصل وما الدافع ويقنعون ويتقاسمون الضحك والدموع والعمل والضربة القاضية للأعداء.

كيف تحافظ على مبادئك وأصدقائك؟

لو لديك صديق يخالف مبادئك، ولكنك تعرف أنها ليست فعلته، أنه مجبور وأن حريته منتهكة ويقودها شخص آخر، هل تغلق الباب في وجهه؟ أم تحاول مواجهته ومد يد العون له ليعود كما عرفته نقياً وتحافظ على صداقتكم رغم كل الأمور السيئة التي وقعت ولكنك تعرف ان لا سوء يصدر من صديقك عن قصد، ولكن في غمرة التحديات والمنافسات الإنسان ينساق لقرارات خاطئة؟